مبابي يثير الجدل بعد هدفه القاتل في ريال مدريد: "احذروا الخطر"

تاريخ النشر: 16/02/2022
340
منذ سنتين
مبابي يثير الجدل بعد هدفه القاتل في ريال مدريد: احذروا الخطر

أثار من جديد كيليان مبابي مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي الجدل بشأن مستقبله، بعد التألق بالأمس في مواجهة ريال مدريد، في ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا.

فاز باريس سان جيرمان الفرنسي بهدف دون مقابل، على ضيفه ريال مدريد الإسباني، في اللقاء الذي جمع بينهما مساء اليوم على ملعب حديقة الأمراء، في ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا.

ونجح في الدقيقة "94" من عمر المواجهة كيليان مبابي نجم المباراة الأول، في تسجيل هدف انتصار باريس سان جيرمان، بعد مراوغة رائعة لدفاع ريال مدريد، ومن ثم تسديد كرة أرضية رائعة في شباك الحارس تيبو كورتوا.

ومن المقرر أن يستدرج ريال مدريد نظيره باريس سان جيرمان، مساء الأربعاء الموافق 9 من مارس القادم، على ملعب "سانتياجو برنابيو"، في إياب دور الـ16 من بطولة دوري أبطال أوروبا.


تابع أيضا..

ميسي ينهار أمام ريال مدريد في حديقة الأمراء بدوري أبطال أوروبا

مبابي يهدي باريس انتصار قاتل على ريال مدريد في قمة دوري الأبطال
  

تعليق مبابي على فوز باريس الصادم في حديقة الأمراء:


قال مبابي في حديثه لشبكة "راديو مونتي كارلو" الفرنسية: "أنا سعيد بتسجيل هدف الفوز، وقبل كل شيء قدمنا مباراة جيدة، والفوز سيمنحنا أفضلية طفيفة، لكن تنتظرنا مباراة أخرى".

وأضاف كيليان عن ريال مدريد: "فريق مثل ريال مدريد لا يختبئ أبدا في المعركة، كانت لديهم خطة معينة، ولم تنجح هذه المرة".

وواصل قائلا: "أعتقد أنهم سيلعبون بشكل مختلف في الإياب، وسيكون لديهم المزيد من الخيارات، واللعب وسط جماهيرهم، لذا ستكون مواجهة مختلفة".

مبابي يحسم الجدل حول مستقبله مع باريس سان جيرمان:


وقال بشأن تأثير المباراة على مستقبله سواء بالبقاء أو الرحيل عن باريس: "أركز على كرة القدم فقط، هناك الكثير من الأشياء التي تقال، والجميع يعرف ما يتحدث عنه الناس".

وأوضح: "أركز فقط على مساعدة فريقي، لقد قلتها قبل أسبوعين في مقابلة صحفية، وأثبت ذلك الليلة".

وأتم قائلا: "يجب أن أثبت الأمر مجددا يوم 9 مارس المقبل في مباراة الإياب، كل تركيزي مع كرة القدم فقط، وسعيد لوجودي في باريس سان جيرمان".

تداعيات التعادل على مواجهة الإياب:


ومن المقرر أن يستدرج ريال مدريد نظيره باريس سان جيرمان، مساء الأربعاء الموافق 9 من مارس القادم، على ملعب "سانتياجو برنابيو"، في إياب دور الـ16 من بطولة دوري أبطال أوروبا.

وبات يحتاج ريال مدريد بهذا التعادل السلبي في مواجهة الإياب للفوز بفارق هدفين من أجل التأهل لربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

وفي المقابل، يحتاج باريس سان جيرمان في مواجهة التاسع من مارس المقبل، للفوز أيضا بأي نتيجة في ملعب سانتياجو برنابيو، أو التعادل أيضا بأي نتيجة.

وسيغيب كاسيميرو لاعب وسط ريال مدريد عن مواجهة الإياب بداعي حصوله على بطاقة ثانية في مواجهة اليوم، وتحديدا في بداية الشوط الأول من اللقاء. 

اقرأ أيضا

مبابي يهدي باريس انتصار قاتل على ريال مدريد في قمة دوري الأبطال

ميسي ومبابي يقودان تشكيل باريس سان جيرمان أمام ريال مدريد

حمل تطبيق سعودي الآن