بعد ضربة مبابي الموجعة.. بيريز يجهز لحرب كبرى من أجل هالاند

تاريخ النشر: 16/02/2022
94
منذ سنتين
بعد ضربة مبابي الموجعة.. بيريز يجهز  لحرب كبرى من أجل هالاند

أعطى فلورنينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد الإسباني، أوامر بتسريع وتيرة التعاقد مع النجم النرويجي إيرلينج هالاند مهاجم فريق بوروسيا دورتموند الألماني، بعد الضربة القوية التي تلقاها من الفرنسي كيليان مبابي.

انتشرت مؤخرًا أبناء كثيرة حول نجاح ريال مدريد في التعاقد مع مبابي، إلا أن الأخير رفض الإفصاح عن أي شيء يتعلق بانتقاله إلى سانتياجو برنابيو، إلى ما بعد مواجهة الفريقين في دوري الأبطال.

ووجه مبابي ضربة إلى ريال مدريد مساء الثلاثاء حينما قاد فريقه للفوز بهدف دون رد في مواجهة ذهاب دور الستة عشر ببطولة دوري أبطال أوروبا، قبل أن يطلق قذيفة مدوية بتصريح صادم للميرنجي، مؤكدًا أنه لا يتمنى الانضمام إلى النادي الملكي.

طالع أيضًا: مبابي يصعق ريال مدريد بقرار تاريخي .. "صدمة القرن لبيريز"


ولايزال العرض المقدم من ريال مدريد إلى مبابي متاح، وفي انتظار التوقيع النهائي، لكن الشكوك باتت كبيرة حول ذهاب نجم البي إس جي إلى البرنابيو.

ترسانة حربية من ريال مدريد لضم هالاند


وقالت صحيفة "سبورت" الإسبانية إن ريال مدريد قدّم بالفعل عرضه الأخير إلى وكلاء اللاعب النرويجي هالاند، حيث يقتنع مسئولو الميرنجي بقدرتهم على التوقيع معه بنجاح.

وأضافت الصحيفة أن النادي الإسباني أرسل كل ترساناته الحربية في التعاقدات من أجل قطع الطريق أمام تحركات برشلونة ومانشستر سيتي في الأسابيع الأخيرة، حيث يعتقدون أنهم يمتلكون موافقة اللاعب، الذي يفضل الانتقال إلى الدوري الإسباني، وعرض المليونير الأبيض في الوقت الحالي.

وأشارت الصحيفة إلى أن مستقبل اللاعب سيتضح بشكل كامل في شهر مارس المقبل، فيما بات على نجم النرويج إبلاغ دورتموند بنيته في الرحيل خلال الأسابيع المقبلة.

وعلى جانب آخر، أشارت تقارير صحفية ألمانية إلى أن ريال مدريد قد يترك اللاعب النرويجي في صفوف دورتموند حتى عام 2023، ويضمه بعد انتهاء تعاقده مع الفرنسي كريم بنزيما.

اقرأ أيضا

مبابي يثير الجدل بعد هدفه القاتل في ريال مدريد: احذروا الخطر

مبابي ينتزع فوز قاتل لباريس سان جيرمان من أنياب رين في ليج - 1

حمل تطبيق سعودي الآن