رسالة نارية من كريستيانو رونالدو إلى مشجعي كرة القدم

تاريخ النشر: 09/02/2022
300
منذ سنتين
رسالة نارية من كريستيانو رونالدو إلى مشجعي كرة القدم

بعث البرتغالي كريستيانو رونالدو، مهاجم الفريق الكروي الأول بنادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، رسالة نارية إلى مشجعي كرة القدم في مختلف بلدان العالم.

 
وعاد رونالدو إلى مانشستر يونايتد في الصيف الماضي، بعد رحلة دامت لمدة ثلاث سنوات في يوفنتوس الإيطالي، لم ينجح في تحقيق لقب دوري أبطال أوروبا مع اليوفي.
 

** رسالة كريستيانو رونالدو للجماهير:

 
وكتب كريستيانو رونالدو، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي للتدوينات القصيرة "تويتر": "الأطفال هم وسيظلون دائمًا أفضل ما يقدمه العالم، ويجب علينا حمايتهم بأي ثمن".
 
واستكمل مهاجم ريال مدريد السابق، قائلًا: "المشجعون هم الأفضل في كرة القدم، وسيظلون كذلك، وعلينا أن نحترم كل ما يواجهونخ ويتحملونه لأنديتهم".

رقم قياسي سلبي لكريستيانو رونالدو مع مانشستر يونايتد:


شارك رونالدو بديلًا مساء أمس الثلاثاء ضد بيرنلي، حيث فشل في التسجيل للمباراة الخامسة على التوالي مع مانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي.

وخاض رونالدو 5 مباريات دون أن يسجل أي هدف لمانشستر يونايتد للمرة الأولى منذ 12 عاما، حيث كانت أطول فترة لم يسجل فيها لخمس مباريات في عام 2010.

وفشل رونالدو في التسجيل أمام وولفرهامبتون، وبرينتفورد، ووست هام يونايتد، وميدلسبره، وأخيرا أمام بيرنلي.

وكان مانشستر يونايتد قد ودع بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي الجمعة الماضية، بعد الخسارة من ميدلزبره، بركلات الترجيح بـ(8-7)، حيث أضاع كريستيانو ركلة ترجيح لفريقه.

رد فعل كريستيانو رونالدو بعد التعادل مع بيرنلي: 


ظهر كريستيانو رونالدو، غاضبا وغير سعيد بنتيجة مباراة فريقه ضد بيرنلي، والتي انتهت بالتعادل بهدف لمثله، في ظل النتائج المتراجعة للشياطين الحمر في الفترة الأخيرة.

وأظهرت شبكة "BT Sport" البريطانية، رد فعل رونالدو بعد اللقاء، وهو يركض تجاه النفق المؤدي لغرف خلع الملابس عقب إطلاق الحكم صافرة نهاية المباراة مباشرة.

ولم ينتظر كريستيانو رونالدو مع باقي زملائه لكي يقوم بتحية الجماهير الحاضرة في المدرجات، بل ظهرت على وجهه علامات الغضب وهو يلقي على الأرض بعض الأربطة البيضاء التي كانت موجودة على ذراعه.

اقرأ أيضا

فرمان قاسي من رانجيك لكرستيانو رونالدو ونجوم مانشستر يونايتد

بعد هدفه في ليل.. ميسي يواصل كتابة التاريخ ويهدد رقم رونالدو

حمل تطبيق سعودي الآن