عقوبة كنو.. الاتحاد السعودي "يفاجئ" النصر في أزمة نجم الهلال

تاريخ النشر: 15/02/2022
16242
منذ سنتين
عقوبة كنو.. الاتحاد السعودي يفاجئ النصر في أزمة نجم الهلال

قدم الاتحاد السعودي لكرة القدم، بحسب آخر المستجدات الصحفية الواردة اليوم الثلاثاء، طلبًا رسميًا إلى نادي النصر، بشأن أزمة محمد كنو، نجم الهلال.


محمد كنو البالغ من العمر 27 عامًا، أثار الجدل الواسع في الشارع الرياضي السعودي، بعدما وقع لصالح الطرفين، الهلال والنصر.

وبعد موقعة الفيصلي في نهائي كأس السوبر السعودي، أعلن الهلال، تمديد عقد محمد كنو، بعد دخوله الفترة الحرة، إلى صيف 2025، ما لم يمر عاديًا، بسبب إعلان النصر، في الساعة نفسها، الحصول على توقيع اللاعب.

وطالب النصر، في بيان رسمي، بالحصول على قيمة الشرط الجزائي، 27 مليون ريال سعودي، مع حرمان الهلال من تسجيل اللاعبين، فترتين متتاليتين. 

- اقرأ في سعودي سبورت|

الاتحاد السعودي يفاجئ النصر في أزمة نجم الهلال

وأفاد الإعلامي علي العنزي، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي، تويتر، أن الاتحاد السعودي لكرة القدم، طلب من النصر في خطاب رسمي، إفادة كاملة في قضية محمد كنو.

وشدد الإعلامي المقرب من البيت النصراوي، على أن مجلس إدارة النصر، رد عبر خطاب رسمي، موضحًا فيه تفاصيل توقيع محمد كنو.

الهلال والنصر يترقبان.. العقوبة تصدر قريبًا

وذكر الإعلامي سعود الصرامي، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي، تويتر، في وقت سابق، القرارات التي استقرت لجنة الاحتراف على إصدارها في أزمة النجم محمد كنو.

ونستعرض لكم في "سعودي سبورت"، قرارات "الاحتراف" في أزمة محمد كنو مع الهلال والنصر:

- إيقاف كنو: العقوبة الأولى ستكون عبارة عن إيقاف محمد كنو، لمدة 60 يوم، تبدأ مع نهاية عقد اللاعب مع الهلال، أي في صيف 2022، لكن القانوني أحمد الأمير، شدد على أنها ستتراوح من 4 إلى 6 أشهر، تقريبًا.

- غرامة مالية: بجانب إيقاف محمد كنو، سيتم تغريم اللاعب بـ300 ألف ريال سعودي، إضافة إلى توقيع غرامة مالية على الهلال، لم يتم كشف قيمتها.

- عقد كنو: سيتم اعتماد عقد النجم محمد كنو مع الهلال، وليس النصر.

- موقف النصر: يبدي نادي النصر اعتراضه على قرارات لجنة الاحتراف، رغبة منه في الحصول على 27 مليون ريال سعودي، قيمة الشرط الجزائي التي وقع عليها محمد كنو. 

وأكد القانوني أحمد الأمير عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي، أن لجنة الاحتراف ليست مختصة بالحكم في قيمة الشرط الجزائي، موضحًا أن غرفة فض المنازعات هي المسؤولة عن هذا الصراع القانوني، كما أضاف أن أحد الناديين، الهلال أو النصر، سيعاقب بالمنع من التسجيل لمدة فترتين.

اقرأ أيضا

حرب جديدة بين النصر والاتحاد.. دليل رسمي يورط البلوي

النصر يفاجئ الاتحاد بـطلب عاجل من لجنة الحكام.. كشف المستور

حمل تطبيق سعودي الآن