الانضباط ترفض احتجاج الأهلي وتوقع غرامات على التعاون والرائد

تاريخ النشر: 16/02/2022
298
منذ سنتين
الانضباط ترفض احتجاج الأهلي وتوقع غرامات على التعاون والرائد

قررت ​لجنة الانضباط والأخلاق في الاتحاد السعودي​ لكرة القدم، اليوم الثلاثاء، فرض عقوبات مالية على عدد من لاعبي دوري المحترفين.

 
فيما أعلنت اللجنة عن رفضها احتجاج الأهلي بشأن مشاركة كريستيان ليونداما لاعب التعاون، في مباراة الفريقين ضمن الجولة الـ 19 من الدوري.
 
أعلنت لجنة الانضباط والأخلاق في اتحاد كرة القدم السعودي، تغريم منصور الحربي لاعب فريق الرائد بـ20 ألف ريال لغيابه عن المقابلة الإعلامية بعد مباراة التعاون.
 
في سياق متصل، فرضت "الانضباط"، غرامة مالية علي الشايعي الرئيس التنفيذي بنادي التعاون بـ20 ألف ريال لدخوله أرضية الملعب بعد مباراة الرائد.
 
من جهة آخرى، وقعت لجنة الانضباط والاخلاق غرامة مالية على كويفا لاعب فريق الفتح بـ10 آلاف ريال بعد حصوله على بطاقة حمراء في مباراة الأهلي لقيامه باللعب العنيف وفقاً لتقرير حكم المباراة.
 
يتصدر نادي الاتحاد ترتيب جدول الدوري السعودي للمحترفين برصيد 47 نقطة، متفوقا على نادي الشباب السعودي بفارق سبعة نقاط، يليه النصر ثم نادي الهلال في المركز الرابع مع العلم بتأجيل مبارياته خلال الجولة المنتهية يوم السبت 11 فبراير، للمشاركة في بطولة العالم للأندية المقامة بدولة الإمارات وحقق من خلالها المركز الرابع.
 
ومن المقرر، تقام مباريات الجولة 21 من الدوري السعودي، بداية من يوم الخميس القادم الموافق 17 فبراير، ومستمرة حتى يوم السبت الموافق 19 من نفس الشهر.  

اقرأ أيضا

ثلاثي التعاون يغيب عن لقاء الاتحاد.. وخبر سار

خاص| بعد بيان الوزارة.. مفاجأة كبرى عن ديون الأهلي المجدولة

حمل تطبيق سعودي الآن