التعاون يكتسح الرائد في الديربي بـ"لمسة فرعونية"

تاريخ النشر: 12/02/2022
115
منذ سنتين
التعاون يكتسح الرائد في الديربي بـلمسة فرعونية

حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي التعاون، فوزًا كبيرًا على مضيفه الرائد بنتيجة (3-0)، في ديربي القصيم الذي جمع بين الفريقين، مساء اليوم "السبت".

وأقيمت مباراة الرائد والتعاون، على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية في البريدة، ضمن منافسات الجولة العشرين من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين "موسم 2021-22".

وأحرز المصري مصطفى فتحي الهدف الأول لصالح التعاون في الدقيقة 67، بعد اختراق متميز لدفاع الرائد، ثم تسديد كرة "لوب" فوق حارس الرائد، لتستقر الكرة في الزاوية اليسرى.

وأضاف الكاميروني ليندر تاوامبا الهدف الثاني لصالح التعاون في الدقيقة 71، بعد استغلال ارتباك دفاعي أثناء محاولة إبعاد الكرة، ليسدد تاوامبا كرة قوية في الزاوية اليمنى.

وتابع مصطفى فتحي بالهدف الثالث للتعاون في الدقيقة 84، بعد استغلال ارتداد الكرة من الحارس أثناء محاولة التصدي لتسديدة تاوامبا، ليتابع فتحي الكرة في الشباك.


وكان حكم المباراة قد احتسب ركلة جزاء لصالح التعاون، قبل أن يهدرها ليندر تاوامبا في الدقيقة 22، بعد تسديد الكرة بعيدًا عن المرمى.

ترتيب التعاون والرائد في الدوري السعودي بعد ديربي القصيم


ورفع التعاون رصيده إلى 21 نقطة، ليقفز 5 مراكز، ويحتل المركز الحادي عشر في ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، بواقع 5 انتصارات و6 تعادلات و9 هزائم.

في المقابل، تجمد رصيد الرائد عند 25 نقطة، ليحتل المركز الثامن في ترتيب الدوري السعودي، بواقع 7 انتصارات مقابل 4 تعادلات و9 هزائم.

اقرأ أيضا

رسميا.. التعاون يتعاقد مع صفقة هجومية جديدة ويخالص هنريكي

قرار رسمي في الاتحاد.. بعد تغيير موعد مباراة التعاون

حمل تطبيق سعودي الآن