مفاجأة.. تاوامبا يدرس الرحيل عن التعاون في نهاية الموسم

تاريخ النشر: 08/02/2022
242
منذ سنتين
مفاجأة.. تاوامبا يدرس الرحيل عن التعاون في نهاية الموسم

يدرس الكاميروني ليندر تاوامبا مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي التعاون الرحيل عن صفوف الأخير في نهاية الموسم الجاري لدوري الأمير محمد بن سلمان لموسم 2021-2022 في حال الاخفاق في حصد تأشيرة البقاء خلال الموسم المقبل.

 
وعلم – سعودي سبورت – وضع تاوامبا خيار الرحيل عن التعاون مطروحا بقوة في نهاية الموسم الجاري والتفكير في الانتقال لنادي أخر حال الهبوط لصعوبة مشاركته بعيدا عن الدوري مستقبلا خشية من تخفيض راتبه السنوي وكذلك أسهمه في بورصة المهاجمين ويميل لاتخاذ الخطوة إذا ما تعثرت محاولات البقاء.
 
وأرجأ تاوامبا فكرة التفاوض مع أي نادي أخر لما بعد نهاية الموسم الجاري على أمل نجاحه مع زملائه بعد حملة التدعيمات الأخيرة للأصفر في الهروب من فخ الهبوط والتقدم لمنطقة الأمان.
 
ويملك تاوامبا عدة عروض سعودية وخليجية من أندية أخرى للانتقال إلى إحداها في الميركاتو الصيفي المقبل تحسبا لوداع التعاون مسابقة دوري الأمير محمد بن سلمان تلقاها في يناير الماضي ولكنه تحفظ عليها لرغبته في استكمال الموسم مع الفريق إلى جانب تمسك الإدارة باستمراره في التعاون لأطول فترة ممكنة.
 
وسجل تاوامبا 32 عاما 12 هدفا حتى الأن في الدوري ويعتبر الهداف الأول للتعاون في أخر 3 مواسم وهو المهاجم الأول في الفريق وأمله الأكبر في الهروب من شبح الهبوط.
 
ويحتل التعاون حاليا المركز قبل الأخير في الجدول برصيد 18 نقطة بفارق نقطة عن أقرب الفرق المتواجدة في منطقة الأمان.

اقرأ أيضا

محترف الهلال إلى التعاون.. قرار رسمي

قرار رسمي في الاتحاد.. بعد تغيير موعد مباراة التعاون

حمل تطبيق سعودي الآن