تطورات مثيرة في مستقبل قائد برشلونة الجديد.. "أحذر يا تشافي"

تاريخ النشر: 15/02/2022
219
منذ سنتين
تطورات مثيرة في مستقبل قائد برشلونة الجديد.. أحذر يا تشافي

يستمر الحديث عن مستقبل الإسباني نيكولاس جونزاليس، لاعب وسط الفريق الكروي الأول بنادي برشلونة، وإمكانية رحيله عن القلعة الكاتالونية الفترة المقبلة، وفق لما أوردته أخر المستجدات الصحفية اليوم الثلاثاء.

 
وتم تصعيد نيكولاس، إلى الفريق الأول بنادي برشلونة في صيف 2021، ويرتبط اللاعب بعقد مع القلعة الكاتالونية حتى 30 يونيو 2024.

مستجدات في مستقبل نيكولاس مع برشلونة:

 
وأكدت صحيفة "ماركا" الإسبانية، اليوم، أن برشلونة سيواجه صعوبة بشأن موقف اللاعب، خاصة أن الشرط الجزائي في عقده 500 مليون يورو، وهو مبلغ من الصعب أن يدفعه أي نادي على مدار الفترة الحالية.
 
الصحيفة، شددت على أن هناك اهتمام كبير من أندية أوروبا بالحصول على خدمات نيكولاس جونزاليس، خلال الفترة المقبلة، وعلى رأس الأندية التى ترغب في الحصول على خدمات مانشستر سيتي.

 
وأوضح التقرير أن اللاعب لديه العديد من العروض، لكن لا توجد أي مفاوضات مع برشلونة بسبب الشرط الجزائي الذي وضعه النادي الكتالوني أثناء تجديد العقد في مايو الماضي.
 
وأشارت الصحيفة الإسبانية إلى أن اللاعب لديه رغبة كبيرة في الاستمرار مع برشلونة، وذلك سيتعين على البرسا إعطاء اللاعب الفرصة، في ظل التعاقدات الجديدة، وعدم الاعتماد عليه أساسيًا.
 
وأفاد التقرير أن هناك عاملان رئيسيان في مستقبل نيكولاس، أحدهما هو المشروع الرياضي للفريق في السنوات القادمة، وهل سيكون له دور مع الفريق أم لا، والعامل الآخر هو الثقة في نيكو، وإذا لم يكن هناك ثقة في إمكانياته، سيرحل من أجل البحث عن دقائق أكثر في أي نادي آخر.

اقرأ أيضا

برشلونة يستغل ديون سانتوس لخطف مواهبه في الصيف على غرار نيمار

مانشستر سيتي جاهز لخطف جوهرة برشلونة

حمل تطبيق سعودي الآن