نبأ سار في برشلونة قبل مواجهة نابولي بالدوري الأوروبي..لهذا الأمر

تاريخ النشر: 15/02/2022
119
منذ سنتين
نبأ سار في برشلونة قبل مواجهة نابولي بالدوري الأوروبي..لهذا الأمر

يتواصل الحديث عن إصابة الهولندي ممفيس ديباي، مهاجم الفريق الكروي الأول بنادي برشلونة الإسباني، وموعد عودته للمشاركة مع البرسا في المباريات المقبلة في الدوري الممتاز ودوري أبطال أوروبا، وفق لما جاء في آخر المستجدات الصحفية الواردة اليوم الثلاثاء.

 
برشلونة يستعد لمواجهة نظيره نابولي الإيطالي، مساء الخميس المقبل، على ملعب الكامب نو، ضمن منافسات بطولة الدوري الأوروبي.
 
ممفيس ديباي، تعرض لإصابة في العضلة ذات الرأسين الفخذية في الفخذ الأيسر يوم 8 ديسمبر الماضي في المباراة ضد بايرن ميونخ الألماني، بعد تعافيه عاد إلى البطولة بعد شهر، لكنه في النهاية لعب مباراتين فقط في غرناطة وضد ريال مدريد في كأس السوبر الإسباني التي أقيمت في الرياض.
 

تطورات إصابة ديباي:

 
وأكدت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، اليوم، أن برشلونة لا يريد المخاطرة باللاعب قبل مباراة الخميس المقبل أمام نابولي الإيطالي بالدوري الأوروبي.
 
الصحيفة، شددت على أن تشافي هيرنانديز، المدير الفني والطاقم الطبي لبرشلونة، سيكون من المتوقع أن يكون ممفيس، متاحًا مرة أخرى لمباراة الدوري المقبلة ضد فالنسيا الأحد المقبل أو لمباراة الإياب ضد نابولي المقرر له يوم الخميس الموافق 24 فبراير الجاري.
 
طالع أيضًا: برشلونة يستغل ديون سانتوس لخطف مواهبه في الصيف على غرار نيمار
   

صداقة ديمبيلي وأوباميانج في برشلونة

 
على الرغم من أنه يعرف غضب مجلس الإدارة وإدارة الرياضة وأن تشافي متحالف مع سياسات النادي، إلا أن ديمبيلي يحتفظ بالجزء الإيجابي الذي يقدمه المشهد الرياضي له. لم يدخل في نزاع ولم يولد جوًا سيئًا بين اللاعبين.
 
على العكس من ذلك، فهو أكثر سعادة من أي وقت مضى، ظهر ذلك جليًا بعد وصول أوباميانج، الذي تصادق معه في بوروسيا دورتموند، وأصبحت الحياة ممتعة بالنسبة له في البارسا.
 
إنه لا ينفصل عن النجم الجابوني، ولن يقول أحد إنه يعيش في وضع غير مريح بشكل مسبق بسبب النهاية السيئة التي قد تكون لديه في برشلونة.

راحة ديمبيلي في غرفة الملابس:


يشعر ديمبيلي بالراحة في غرفة الملابس، حيث تربطه صلة وثيقة بمجموعة من الفرنسيين مثل كليمنت لينجيلت وصامويل أومتيتي، كما أنه يتماشى بشكل خاص مع الصغار.

اقرأ أيضا

خطة خادعة من سان جيرمان تقرب إندريك من ريال مدريد وبرشلونة يتأهب

بعد حياة مليئة بالفوضى.. خطوتان أعادت ديمبيلي للحياة في برشلونة

حمل تطبيق سعودي الآن