بعد حياة مليئة بالفوضى.. خطوتان أعادت ديمبيلي للحياة في برشلونة

تاريخ النشر: 15/02/2022
296
منذ سنتين
بعد حياة مليئة بالفوضى.. خطوتان أعادت ديمبيلي للحياة في برشلونة

تنفس النجم الفرنسي عثمان ديمبيلي جناح فريق برشلونة الإسباني الصعداء أخيرًا، بعدما قضى الفرنسي النصف الثاني من شهر يناير بعد استلام إشعار النادي وصدق عليه المدير الفني تشافي هيرنانديز، ليختار فقط سيناريو محتملين، سواء بالتجديد أو المغادرة سريعًا، وحتى الآن لم يتم الوفاء بأي من الخيارين.

واستمر ديمبيلي في التواجد ببرشلونة، ومنذ بداية فبراير انتهت الحياة التي اتسمت بالألغاز كثيرًا، وأيضًا بالفوضى.

تولى تشافي زمام الأمور وقرر أن يتدخل في الأزمة، حيث أكد أن ديمبيلي أحد مصادر القوة في الفريق، بعدما تواجد في قائمة برشلونة ضد أتلتيكو مدريد، وشارك بالفعل في مواجهة إسبانيول.

وعلى الرغم من خيبة الأمل التي عانى منها اللاعب الفرنسي، ورغبته في التجديد، إلا أن تشافي وضع اهتماماته الرياضية أولًا، حيث أكد أنه "لن يطلق النار على نفسه"، حيث يبحث عن التعاقد مع تدعيمات جديدة في الموسم المقبل، بعد تعاقده مع فيران توريس وأداما تراوري وبيير إيمريك أوباميانج، من مانشستر سيتي وولفرهامبتون وأرسنال.

وبالتالي، سيتواجد ديمبيلي في أيامه الأخيرة مع برشلونة، والتي بدأت العد التنازلي بالفعل، قبل أن يغادر في 30 يونيو كلاعب حر، إلا بحدوث مفاجئة تحدث تأثيرًا هائلًا مع الفريق.

صداقة ديمبيلي وأوباميانج في برشلونة


على الرغم من أنه يعرف غضب مجلس الإدارة وإدارة الرياضة وأن تشافي متحالف مع سياسات النادي، إلا أن ديمبيلي يحتفظ بالجزء الإيجابي الذي يقدمه المشهد الرياضي له. لم يدخل في نزاع ولم يولد جوًا سيئًا بين اللاعبين.

على العكس من ذلك، فهو أكثر سعادة من أي وقت مضى، ظهر ذلك جليًا بعد وصول أوباميانج، الذي تصادق معه في بوروسيا دورتموند، وأصبحت الحياة ممتعة بالنسبة له في البارسا.

طالع أيضًا: تداعيات تعادل برشلونة وإسبانيول ..3 أزمات كبرى قبل لقاء نابولي

إنه لا ينفصل عن النجم الجابوني، ولن يقول أحد إنه يعيش في وضع غير مريح بشكل مسبق بسبب النهاية السيئة التي قد تكون لديه في برشلونة.

راحة ديمبيلي في غرفة الملابس


يشعر ديمبيلي بالراحة في غرفة الملابس، حيث تربطه صلة وثيقة بمجموعة من الفرنسيين مثل كليمنت لينجيلت وصامويل أومتيتي، كما أنه يتماشى بشكل خاص مع الصغار.

اقرأ أيضا

صور| ديمبيلي يثير غضب جماهير برشلونة.. لماذا يضحك؟

توخيل يصدم ديمبيلي ويشيد بخطة تشيلسي في الميركاتو الشتوي

حمل تطبيق سعودي الآن