رسميا| براءة الاتحاد في قضية الخراع.. وشكوى جديدة تهدد الحائلي

تاريخ النشر: 15/02/2022
395
منذ سنتين
رسميا| براءة الاتحاد في قضية الخراع.. وشكوى جديدة تهدد الحائلي

لا صوت يعلو في الوسط الرياضي السعودي حاليًا، إلا على أزمة شهادة "الكفاءة المالية"، بين نادي الاتحاد، واللاعب فيصل الخراع، ظهير الفريق الأول لكرة القدم السابق.


والاتحاد حصل على "الكفاءة المالية"، لتسجيل صفقاته الشتوية "يناير 2022"، بعد سداد جميع ديونه، إلا أن الخراع، قدم طعنًا؛ لتعليق الشهادة، بحجة عدم حصوله على مستحقاته المالية المتأخرة.

اقرأ أيضًا
رسميا| حكم نهائي في قضية النصر وحمد الله.. مفاجأة الموسم 
وطالب فيصل الخراع، بالحصول على 700 ألف ريال؛ وهي قيمة المستحقات المالية المتأخرة، لدى نادي الاتحاد، مستشهدًا بحكم لجنة الانضباط والأخلاق بالاتحاد السعودي لكرة القدم.

ومن ناحيتها، حسمت لجنة "الكفاءة المالية"، عن طريق رئيسها عبدالله كبوها، الصراع بين الاتحاد والخراع، وذلك من خلال مؤتمر إعلامي ضخم، مساء اليوم الثلاثاء.

* تصريحات عبدالله كبوها..


وأشار كبوها في المؤتمر الصحفي، إلى أنه ورد للجنة "الكفاءة المالية"، استفسارًا من محامي الخراع، بشأن كيفية حصول الاتحاد، على الشهادة.
 

 وأوضح كبوها، أن اللجنة أرسلت من ناحيتها، خطابًا إلى نادي الاتحاد، برئاسة أنمار الحائلي؛ من أجل الرد على استفسارات ظهير الفريق الأول لكرة القدم السابق.

وكشف رئيس اللجنة، عن أن الاتحاد، أرسل جميع المستندات التي تؤكد نظامية موقفه، وصدور حكم لصالحه، من مركز التحكيم الرياضي، بعدم أحقية الخراع، في الحصول على هذا المبلغ.

ولفت عبدالله كبوها، إلى أن اللاعب لديه وجهة نظر، في القضية، وقد يقدم شكوى جديدة ضد نادي الاتحاد، خلال الساعات القليلة القادمة. 

اقرأ أيضا

عقوبات قاسية ضد كنو والبلوي تهز الهلال والاتحاد.. والنصر يصعد

عقوبة كنو.. الاتحاد السعودي يفاجئ النصر في أزمة نجم الهلال

حمل تطبيق سعودي الآن