محمد نور "يصدم" النصر.. وينقل نجم الاتحاد إلى الهلال

تاريخ النشر: 14/02/2022
6412
منذ سنتين
محمد نور يصدم النصر.. وينقل نجم الاتحاد إلى الهلال

أثار محمد نور، أسطورة منتخب السعودية ونادي الاتحاد، الجدل في الوسط الرياضي السعودي، خلال الساعات القليلة الماضية، بشأن مستقبل أحد نجوم قلعة العميد.


والاتحاد يقدم مستويات مبهرة، في الموسم الرياضي الحالي، حيث يتصدر جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، برصيد 47 نقطة، وبفارق 7 نقاط عن الشباب "الوصيف"، مع مباراة مؤجلة أمام الهلال.

اقرأ أيضًا

وكذلك، صعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، إلى ربع نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، للموسم الرياضي الحالي، حيث يضرب موعدًا ناريًا أمام التعاون، وصيف النسخة الماضية.

* تصريحات محمد نور المثيرة..


وخلال الساعات القليلة الماضية، اعتبر نور في تصريحات تلفزيونية، أن النجم البرازيلي إيجور كورنادو، صانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، ليس لديه مكانًا، في منظومة العميد الحالية.

وكورنادو انضم إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، في صيف 2021، قادمًا من الشارقة الإماراتي، حيث سجل 4 أهداف وصنع 8 آخرين، خلال 12 مباراة رسمية.

ويغيب النجم البرازيلي، عن مباريات العميد، منذ شهر ديسمبر الماضي؛ بسبب الإصابة، حيث لعب الاتحاد، منذ ذلك الوقت، 5 لقاءات رسمية، فاز فيهم جميعًا، مسجلًا 12 هدفًا، ومستقبلًا اثنين فقط.

وشدد أسطورة الكرة السعودية، على أن منظومة الاتحاد الحالية، والتي تعتمد على الثنائي برونو هنريكي وأندريه فيليبي، في خط الوسط، وفهد المولد وعبدالعزيز البيشي، على الجناح، أعطت الفريق، صلابة دفاعية، أمام المنافسين.


وأضاف محمد نور: "رغم أن كورنادو، لاعب كبير، ويستطيع تقديم الإضافة إلى الفريق، إلا أن دخوله في التشكيل الأساسي، سيخل بمنظومة الاتحاد الدفاعية".

- ماذا إذا فكر مدرب الاتحاد مثل محمد نور؟


وقتها، سيكون وجود كورنادو، في صفوف نادي الاتحاد؛ مثل عدمه، بل أنه سيؤثر سلبًا على الفريق، خاصة أنه سيحصل على راتب ضخم للغاية، دون أن يشارك في المباريات.

 
وهُنا، سيكون من الأفضل للإدارة الاتحادية، برئاسة أنمار الحائلي، أن "تبيع" عقد النجم البرازيلي، مقابل التعاقد مع لاعبين، يخدمون منظومة الفريق الجديدة.

وفي حال عرضت الإدارة الاتحادية، إيجور كورنادو لـ"البيع"، سيكون الهلال، أكبر المهتمين، خاصة أنه حاول التعاقد مع اللاعب، عندما كان ينشط في صفوف الشارقة.

وانتقال كورنادو إلى الهلال، سيكون ضربة جديدة إلى النصر، الذي يرى الغريم الأزلي، يدعم صفوفه بقوة، منذ فترة طويلة

اقرأ أيضا

طلب رسمي من الأهلي قبل لقاء الاتحاد خوفا من الحكم الإسباني

خاص| الأهلي يقترب من قائد ثورة التصحيح في الاتحاد

حمل تطبيق سعودي الآن