مفاجأة| دياز "ليس خيار" بن نافل.. والهلال يتفاوض مع هذا المدرب !

تاريخ النشر: 14/02/2022
347
منذ سنتين
مفاجأة| دياز ليس خيار بن نافل.. والهلال يتفاوض مع هذا المدرب !

رغم التعاقد معه رسميًا، يبدو أن فهد بن نافل، رئيس مجلس إدارة نادي الهلال، غير مقتنع بالمدير الفني الأرجنتيني رامون دياز، لقيادة الفريق الأول لكرة القدم.


والهلال أعلن مساء اليوم الإثنين، إقالة البرتغالي ليوناردو جارديم، من القيادة الفنية للفريق الأول لكرة القدم، والتعاقد مع دياز، لمدة 4 أشهر، حتى نهاية الموسم الرياضي الحالي 2021-2022.

ووضعت الإدارة الهلالية، بندًا في عقد المدرب الأرجنتيني، مع الفريق الأول لكرة القدم، يتيح التمديد له؛ لمدة موسم رياضي إضافي، حتى 30 يونيو 2023.

* فهد بن نافل "يفاوض" اسم آخر..


وفي هذا السياق، كشف الإعلامي الرياضي عبدالرحمن أباعود، عن تفاوض الهلال، مع المدير الفني الأرجنتيني خوان أنطونيو بيتزي، قبل التعاقد مع دياز، بشكل رسمي.

- اقرأ أيضًا
 
وبيتزي ليس غريبًا عن الكرة السعودية، حيث قاد الأخضر، في الفترة من نوفمبر 2017، إلى يناير 2019، وحقق معه ثاني أفضل مشاركة، في بطولات كأس العالم، عندما فاز على مصر، في نسخة 2018، مقابل الخسارة من روسيا وأوروجواي.

وأوضح أباعود في تغريدة عبر حسابه بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، أن بيتزي، اشترط على الإدارة الهلالية، توقيع عقدًا لمدة موسم ونصف، مع الفريق الأول لكرة القدم، وليس 6 أشهر فقط.


وأشار الإعلامي الرياضي، إلى أن هذا الشرط، جعل مسؤولي الزعيم، ينسحبون من المفاوضات مع الأرجنتيني، ويتجهوا إلى الخيار الثاني؛ وهو رامون دياز، الذي وافق على التوقيع على عقود، حتى نهاية الموسم الرياضي الحالي، فقط.

اقرأ أيضا

طرد جارديم.. لماذا احتفلت جماهير الهلال؟

صورة| جارديم في تدريبات الهلال.. هل تراجع بن نافل عن قرار إقالته؟

حمل تطبيق سعودي الآن