صورة| خيسوس يفاجئ الهلال بقرار عاجل.. قبل إعلان التعاقد مع دياز

تاريخ النشر: 14/02/2022
3526
منذ سنتين
صورة| خيسوس يفاجئ الهلال بقرار عاجل.. قبل إعلان التعاقد مع دياز

لا صوت يعلو في الوسط الرياضي السعودي حاليًا، إلا على هوية مدرب الهلال "الجديد"، خلفًا للبرتغالي ليوناردو جارديم، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم.



وخسر الزعيم، بأربعة أهداف دون رد أمام الأهلي، في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابعة، ببطولة كأس العالم للأندية، التي استضافتها دولة الإمارات العربية المتحدة، في الفترة من 3 إلى 12 فبراير الجاري.

* مدرب الهلال الجديد..


وارتبط أكثر من اسم عالمي، بتدريب الهلال، خلفًا لجارديم، إلا أن تقارير محلية وعالمية، أكدت أن الأقرب حاليًا؛ هو الأرجنتيني رامون دياز، مدرب الفريق السابق.

- اقرأ أيضًا
 
ودياز تولى تدريب الهلال، في الفترة من أكتوبر 2016 إلى مارس 2018، وقاد الفريق الأول لكرة القدم؛ للتتويج بثنائية دوري المحترفين وكأس خادم الحرمين الشريفين.

الإعلامي الرياضي إكرم كونور، كشف عن مستجدات جديدة، فيما يتعلق بـ"مدرب الهلال الجديد".

وأعلن كونور عبر حسابه الشخصي بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، عن منافسة شرسة بين الهلال وعملاقي البرازيل كورينثيانز وأتلتيكو مينيرو، للتعاقد مع البرتغالي خورخي خيسوس.


وخيسوس تولى أيضًا تدريب الهلال، في وقتٍ سابق، وبالتحديد في الفترة من يوليو 2018 إلى يناير 2019، وقاد الفريق الأول لكرة القدم؛ للتتويج بكأس السوبر المحلي، قبل أن يرحل، بسبب خلافات مع الأمير محمد بن فيصل، رئيس النادي وقتها.

وأشار كونور، إلى أن المدير الفني البرتغالي، سيختار ناديه الجديد؛ على حسب المشروع الرياضي، الذي يستطيع أن يلبي طموحاته، خلال الفترة القادمة.

اقرأ أيضا

إقالة جارديم.. تعرف على بديل البرتغالي في الهلال

جارديم مطلوب في كورنثيانز بعد طرده من الهلال

حمل تطبيق سعودي الآن