خيسوس "يفاجئ" الأهلي.. رد رسمي على عرض الـ77 مليونا

تاريخ النشر: 10/02/2022
1205
منذ سنتين
خيسوس يفاجئ الأهلي.. رد رسمي على عرض الـ77 مليونا

لا صوت يعلو في الوسط الرياضي السعودي، في الوقت الحالي، إلا على مستقبل الألباني بيسنيك هاسي، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي.


وهاسي تولى تدريب الأهلي، في بداية الموسم الرياضي الحالي، إلا أن نتائج الفريق الأول لكرة القدم، تدهورت تحت قيادته، حيث يحتل المركز التاسع، في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ومن أجل العودة إلى سكة الانتصارات من جديد، فتحت الإدارة الأهلاوية، خط التفاوض مع أكثر من مدرب عالمي؛ في مقدمتهم البرتغالي خورخي خيسوس، المدير الفني الأسبق للفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال.

* قرار خيسوس النهائي..


وفي هذا السياق، كشفت شبكة "Msn" العالمية، عن قرار خورخي خيسوس النهائي، في عرض الأهلي المغري، للتعاقد معه بشكل رسمي.

وأشارت الشبكة، إلى أن خيسوس، رفض عرض الأهلي، والذي يقدر بحوالي 18 مليون يورو "77 مليون ريال"، في 3 مواسم ونصف.

وأوضحت أن مدرب الهلال الأسبق، يرغب في الراحة، في الوقت الحالي، على أن يبدأ في دراسة العروض، بداية من الموسم الرياضي الجديد 2021-2022.

ولا يرتبط خيسوس، بعقد مع أي ناد، في الوقت الحالي، منذ الرحيل عن صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي بنفيكا البرتغالي، في شهر ديسمبر من عام 2021.

جدير بالذكر أن المدير الفني البرتغالي الكبير، قاد الهلال، في الفترة من يوليو 2018 إلى يناير 2019، حيث توج معه بلقب كأس السوبر السعودي، قبل أن يرحل؛ بسبب خلافات مع الأمير محمد بن فيصل، رئيس النادي وقتها.

اقرأ أيضا

بالميراس يقهر الأهلي.. وينتظر الفائز من الهلال وتشيلسي في النهائي

تصريحات مثيرة.. النفيعي يكشف ثقل مهمة رئاسة الأهلي وماذا يحتاج

حمل تطبيق سعودي الآن