باريس سان جيرمان يصدر بيانا رسميا بشأن راموس.. "فرحة في الريال"

تاريخ النشر: 14/02/2022
81
منذ سنتين
باريس سان جيرمان يصدر بيانا رسميا بشأن راموس.. فرحة في الريال
أصدر نادي باريس سان جيرمان، بيانًا رسميًا بشأن مشاركة لاعبه الإسباني الدولي، سيرجيو راموس، نجم فريق ريال مدريد السابق، وذلك قبل مواجهة الثنائي، في لقاء دوري أبطال أوروبا.

ويستضيف فريق باريس سان جيرمان، نظيره ريال مدريد في لقاء ذهاب دور الـ 16 ببطولة دوري أبطال أوروبا، في المباراة التي ستقام على ملعب "حديقة الأمراء"، مساء غد الثلاثاء.

وكشف النادي الباريسي في بيانه الصادر اليوم الإثنين، حقيقة مشاركة سيرجيو راموس ضد ناديه السابق في مواجهة الأبطال، مؤكدًا أنه لن يستطيع المشاركة غدًا.

وقال البي إس جي في بيانه: "استمر سيرجيو في الخضوع لتدريبات فردية للتعافي من إصابته في ربلة الساق، ومن المنتظر أن يكون هناك تحديثًا جديدًا بشأن تلك الإصابة وحالة اللاعب في خلال سبعة أيام".

وغاب راموس عن تدريبات باريس سان جيرمان الجماعية، اليوم، ليصبح اللاعب الوحيد الذي لم يتواجد بالمران، في حين تواجد البرازيلي نيمار دا سيلفا بشكل طبيعي، ويقترب من المشاركة في المباراة.

طالع أيضًا: رسالة عاجلة من بنزيما لجمهور ريال مدريد قبل موقعة سان جيرمان

في الجانب الآخر، لم يتم تأكيد مشاركة النجم الفرنسي، كريم بنزيما، مهاجم ريال مدريد، في مواجهة سان جيرمان، بسبب عدم تعافيه بشكل كامل من الإصابة، رغم مشاركته في جزء من تدريبات الفريق أمس، قبل السفر اليوم إلى فرنسا.


وترأس فلورنتينو بيريز بعثة ريال مدريد المتجهة إلى فرنسا، من أجل دعم الميرنجي قبل مواجهة الأمراء.

اقرأ أيضا

ماركينيوس يثير الجدل في باريس سان جيرمان قبل مواجهة ريال مدريد

ليس مبابي.. مفاجآت في مستقبل نجم باريس سان جيرمان

حمل تطبيق سعودي الآن