رسالة عاجلة من بنزيما لجمهور ريال مدريد قبل موقعة سان جيرمان

تاريخ النشر: 13/02/2022
195
منذ سنتين
رسالة عاجلة من بنزيما لجمهور ريال مدريد قبل موقعة سان جيرمان

بعث الفرنسي كريم بنزيما، مهاجم فريق ريال مدريد، رسالة خاصة لجماهير الميرنجي، بعد أن شارك في تدريبات الفريق استعدادًا لمواجهة باريس سان جيرمان في بطولة دوري أبطال أوروبا.

ويحل ريال مدريد ضيفًا ثقيلًا على باريس سان جيرمان في مواجهة ذهاب دور الـ 16 ببطولة دوري أبطال أوروبا، والتي ستقام على ملعب "حديقة الأمراء" في الخامس عشر من فبراير الجاري.

وكشفت الصحف الإسبانية، عن مشاركة كريم بنزيما، في جزء من مران ريال مدريد اليوم الأحد 13 فبراير، موضحة أنها تعد رسالة من النجم الفرنسي لطمأنة الجماهير باقتراب مشاركته في الموقعة المرتقبة.

طالع أيضًا: ماركينيوس يثير الجدل في باريس سان جيرمان قبل مواجهة ريال مدريد

وقالت صحيفة "آس" إن كريم بنزيما لم يتمكن من إكمال التدريب كاملاً اليوم وهناك جلسة تدريبية واحدة فقط قبل المباراة غداً في باريس.


وفي وقت سابق نشر المهاجم المدريدي، مقطع فيديو على وسائل التواصل الاجتماعي، وذلك بعد نهاية مباراة ريال مدريد وفياريال ضمن منافسات الدوري الإسباني بالتعادل السلبي في ملعب لا سيراميكا، وغارق في العرق، حيث تواجد في صالة الألعاب الرياضية الخاصة به وقال: "هيا بنا.. سأعود أقوى وأقوى بكثير".

 

تدريبات ريال مدريد بمشاركة بنزيماتدريبات ريال مدريد بمشاركة بنزيما

 
وهناك شكوك كبيرة حول جاهزية بنزيما للتواجد في مباراة باريس سان جيرمان، حيث يعاني الميرنجي من غياب مهاجمه المخضرم، حيث أنه في ظل غيابه عن المباريات الأخيرة لم يسجل فريق المدير الفني الإيطالي كارلو أنشيلوتي سوى هدفًا واحدًا في آخر 3 مباريات، أمام بلباو وغرناطة وفياريال.

تحذير أنشيلوتي بشأن بنزيما قبل مواجهة ريال مدريد وباريس سان جيرمان في دوري الأبطال


وحذر أنشيلوتي في حديث له عن إمكانية الدفع ببنزيما أمام الفريق الباريسي، مؤكدًا أنه لا يريد المخاطرة والدفع باللاعب وهو غير لائق بدنيًا.

ومن المرجح أن يدفع ريال مدريد بالنجم الويلزي جاريث بيل في مركز المهاجم رقم 9، رغم عدم مشاركته منذ نهاية أغسطس 2021.

اقرأ أيضا

مباريات البريميرليج تستعد لاكتساح مواجهات دوري أبطال أوروبا

ضربة قاضية تهدد حلم مانشستر يونايتد في دوري أبطال أوروبا

حمل تطبيق سعودي الآن