أراوخو يقدم اعتذارا على تصرفه المؤسف في مواجهة برشلونة وإسبانيول

تاريخ النشر: 14/02/2022
98
منذ سنتين
أراوخو يقدم اعتذارا على تصرفه المؤسف في مواجهة برشلونة وإسبانيول

وجه اللاعب الأوروجوياني رونالد أراوخو، مدافع فريق برشلونة، اعتذارا لجمهور إسبانيول ولاعبيه بعد التصرف المؤسف الذي قام به في مواجهة الفريقين مساء الأحد، ضمن منافسات الجولة الـ 24 من الدوري الإسباني.

وكشفت صحف إسبانية عن التصرف السيء الذي قام به أراوخو، عندما تواجد على دكة بدلاء برشلونة، اقترب من لاعب إسبانيول، ميلاميد، بعد طرده بسبب مشادة معه جيرارد بيكيه، وقام باستفزازه.

وكشفت لقطات الكاميرات اللاعب، أثناء قيامه بالحديث مع نجم إسبانيول قائلًا: "إلى الدرجة الثانية.. إلى الدرجة الثانية"، مشيرًا إلى هبوط إسبانيول في الموسم قبل الماضي إلى دوري الدرجة الثانية من الدوري الإسباني، ثم عاد لليجا مطلع الموسم الحالي.

اعتذار أراوخو لاعب برشلونة للاعب إسبانيول


وقام أراوخو بالاعتذار عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام": "أريد أن أعتذر لكل إسبانيول، عن التصرف المؤسف الذي بدر مني الليلة.. كل شيء كان نتيجة التوتر الذي حدث خلال مباراة ديربي قوية".

وأضاف: "أعتبر نفسي شخصًا يحترم المشجعين والأندية المنافسة، لذا لست فخورًا بما حدث".

  

طالع أيضًا: أراوخو يغازل ريال مدريد ويصدم برشلونة
 
وتعادل برشلونة مع نظيره إسبانيول في المواجهة المعروفة باسم "ديربي كتالونيا"، المعروف بقوته الكبيرة بين الفريقين، بنتيجة 2- 2، في المواجهة التي جمعت بينهما، على ملعب باور 8.

ودخل برشلونة مباراة اليوم محتلًا الترتيب الخامس من جدول الدوري الإسباني الممتاز برصيد 38 نقطة، حصدها من 22 مباراة، حقق الفوز في 10 مواجهات، وتعادل في 8 لقاءات، وخسر 4 مرات.

بينما في المقابل يأتي إسبانيول في الترتيب الـ13 من الجدول برصيد 27 نقطة، جمعها من 23 مباراة، انتصر في 7 مواجهات وتعادل في 6 لقاءات، وتلقى 10 خسائر.

وكان برشلونة قد حقق الانتصار في مواجهة الفريقين خلال المرحلة الأولى من الدوري الإسباني، بهدف دون مقابل، سجله المهاجم الهولندي ممفيس ديباي من ركلة جزاء في الشوط الثاني من المواجهة التي إقيمت على ملعب كامب نو.

اقرأ أيضا

تغييرات صادمة في تشكيل ريال مدريد لمواجهة غرناطة بالدوري الإسباني

هدف أسينسيو ينقذ ريال مدريد من فخ غرناطة في الدوري الإسباني

حمل تطبيق سعودي الآن