أليماني يكشف خسائر برشلونة بعد رحيل ميسي.. ويوضح حقيقة ضم هالاند

تاريخ النشر: 12/02/2022
422
منذ سنتين
أليماني يكشف خسائر برشلونة بعد رحيل ميسي.. ويوضح حقيقة ضم هالاند

سُئل ماتيو أليماني، مدير كرة القدم في نادي برشلونة، مساء الجمعة، خلال حديث مع طلاب من كلية لندن للاقتصاد والأعمال الرياضية، حول التوقيع المحتمل للمهاجم النرويجي إيرلينج هالاند، في سوق الانتقالات الصيفية المقبل.

ولم يغلق المدير التنفيذي للبلوجرانا الباب أمام انضمام نجم بوروسيا دورتموند، على الرغم من أنه أوضح أنه لا يمكن الكشف عن الأسماء التي يقوم النادي بمفاوضات معها في الوقت الحالي.

وخلال المقابلة قال أليماني: "عدم التأهل إلى دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، سيكون كارثة، لكن أنا لا أفكر في الأمر مع هذا الفريق، تشافي يبلي بلاءً حسنًا".

وأضاف: "قرارات التعاقدات تعتمد على تشافي، كان حاسمًا في الصفقات التي نجحنا في التوقيع معها".

وعن هالاند أكد أليماني: " لا يمكنني الكشف عن الأسماء، الشيء الوحيد الذي يمكنني قوله هو أن برشلونة لا يزال أحد أفضل الأندية في العالم، ونحن نعمل ليكون لدينا فريق تنافسي قوي".

وعن رحيل ميسي أكد المدير التنفيذي: "لم يكن مفاجئًا لنا، الطريقة الوحيدة لبقائه كانت هي انضمام النادي إلى شيء لا نرغب فيه، ولكن قررنا أن يكون النادي فوق كل شيء، وخسرنا الكثير تجاريًا".

طالع أيضًا: قرار صارم من برشلونة ضد ممفيس ديباي


وواصل: "الرحيل كان سيأتي عاجلًا أم آجلا، كان علينا القيام بعملية إعادة البناء".

وأكمل: "إذا اضطررنا إلى بيع لاعبين بسبب المشاكل الاقتصادية، فإن لاعبو لاماسيا سيكونوا آخر خيار. هم مستقبل نادينا، لا نفكر في ذلك".

وعن الملعب الجديد أكد أليماني في ختام مقابلته: "الكامب نو الجديد سيكون جاهز لاستقبال أحداث رياضية وأخرى غير رياضية أيضًا". 

اقرأ أيضا

برشلونة يحدد أهدافه من بيع كوتينيو إلى أستون فيلا

قبل مواجهة الديربي.. نبأ سار في صفوف برشلونة

حمل تطبيق سعودي الآن