جارديم مطلوب في كورنثيانز بعد طرده من الهلال

تاريخ النشر: 14/02/2022
664
منذ سنتين
جارديم مطلوب في كورنثيانز بعد طرده من الهلال

قبل الإعلان عن إقالته البرتغالي، ليوناردو جارديم، المدير الفني للهلال، بدأت الجماهير البرازيلية في محاولة الضغت على إدارة أنديتها للتعاقد معه على الفور.وتلقى الهلال خسارة موجعة أمام الأهلي المصري، ضمن منافسات مباراة الميدالية البرونزية، في كأس العالم للأندية، حيث خسر بربعاية نظيفة، في لقاء شهد انهيار فني للزعيم طوال دقائق المباراة.

جارديم مطلوب في كورينثيانز بعد رحليه عن الهلال

وفي مفاجأة من غير متوقعة، بات البرتغالي مطلوبًا على الفوز من قبل جماهير كورنثيانز البرازيلي والتقارير الصحفية في السليساو، الذين يعتقدون بأنهم يدركون ميزات الرجل صاحب الإنجازات المحلية والقارية في المملكة. أحد جماهير النادي البرازيلي، يرى بأن جارديم متوازن هجوميًا ودفاعيًا مع الهلال، ويعتقد بأن من كان مرشحًا لتدريب النادي في 2019، مازال الأفضل لقيادته. وتمنى مشجع آخر، أن يعلن الهلال رسميًا عن إقالة جارديم، حتى يصبح المدير الفني متاحًا خلال الأيام المقبلة. وتوقع آخر أن يكون مدرب الفريق المقبل هو فيتور بيريرا أو لويس كاسترو، ولكن تمنى إن أقيل جارديم أن تقدم له الإدارة على الفور عرضًا لتدريب النادي.إقرأ أيضًا:بالريال السعودي.. تعرف على قيمة "فسخ" عقد جارديم مع الهلال 

إقالة جارديم.. والهلال يفاوض 4 مدربين دفعة واحدة

تطورات تعاقد الهلال مع رامون دياز بعد إقالة جارديم 

 ويذكر أن جارديم حقق سابقًا لقب الدوري الفرنسي، رفقة موناكو عام 2017، كما قاد الهلال لتحقيق دوري أبطال آسيا في نسخة 2019 بخلاف نسخة العام الماضي.

اقرأ أيضا

بالريال السعودي.. تعرف على قيمة فسخ عقد جارديم مع الهلال

تطورات تعاقد الهلال مع رامون دياز بعد إقالة جارديم

حمل تطبيق سعودي الآن