بالريال السعودي.. تعرف على قيمة "فسخ" عقد جارديم مع الهلال

تاريخ النشر: 14/02/2022
5415
منذ سنتين
بالريال السعودي.. تعرف على قيمة فسخ عقد جارديم مع الهلال

استقر نادي الهلال، بحسب آخر المستجدات الصحفية، الواردة صباح اليوم الإثنين، على إقالة المدير الفني البرتغالي ليوناردو جارديم من تدريب الفريق الأول لكرة القدم.


البرتغالي ليوناردو جارديم يتولى تدريب الفريق الأول لكرة القدم في الهلال، منذ 1 يوليو 2021، بعقد يمتد إلى موسم رياضي واحد فقط.

ويطالب قطاع واسع من جماهير الهلال، بإقالة جارديم من منصبه، بعد أن عاد الفريق الأول من منافسات كأس العالم للأندية، 2022، بالمركز الرابع، انتصر على الجزيرة الإماراتي (6-1)، ثم خسر أمام تشيلسي الإنجليزي (1-0) والأهلي المصري (4-0).

إقالة جارديم من تدريب الهلال

وأكدت صحيفة الرياضية في عددها الورقي الصادر صباح اليوم الإثنين، أن الهلال استقر على إقالة المدرب البرتغالي ليوناردو جارديم من منصبه.

وشددت على أن ما يفصل الهلال عن الإعلان الرسمي عن إقالة جارديم، هو رغبة ابن نافل في التعاقد مع مدرب بديل له، أولًا.

وذكرت أن الهلال فاوض 4 مدربين دفعة واحدة، هم الروماني ميريل رادوي، الأرجنتيني أنطونيو بيتزي، البرتغالي خورخي خيسوس والأرجنتيني رامون دياز.

بالريال السعودي.. قيمة فسخ عقد جارديم مع الهلال

وفق الإعلامي حامد القرني، تبلغ قيمة الشرط الجزائي في عقد ليوناردو جارديم مع الهلال، 3.5 مليون يورو، ما يعادل تقريبًا 15 مليون ريال سعودي.

ويتبقى في عقد جارديم مع الهلال، 5 أشهر تقريبًا، رغم ذلك، سيضطر الهلال إلى دفع 15 مليون ريال سعودي إلى البرتغالي من أجل فسخ العقد بين الطرفين.

البديل هو رامون دياز

وأشارت "الرياضية" إلى أن الهلال اتفق مع رامون دياز، كما يبحث في الوقت الجاري، تجهيز "تأشيرة" الدخول إلى المملكة العربية السعودية، حيث يصل الأرجنتيني خلال 24 ساعة.

وكان رامون دياز، مدربًا في الهلال، في الفترة من 25 أكتوبر 2016 إلى 1 مارس 2018، قاد خلالها الفريق في 65 مباراة في كل المسابقات الرسمية، كما نجح في الحصول على لقبين، كأس الملك ودوري المحترفين. 

اقرأ أيضا

كنو يوقع الهلال في أزمة.. إيقاف وعقوبة التوقيع للنصر

الهلال يكشف مستجدات جراحة المالكي في الصليبي

حمل تطبيق سعودي الآن