تطورات تعاقد الهلال مع رامون دياز بعد إقالة جارديم

تاريخ النشر: 14/02/2022
1286
منذ سنتين
تطورات تعاقد الهلال مع رامون دياز بعد إقالة جارديم

لا صوت يعلو في الوقت الحالي داخل الشارع الرياضي السعودي، وخاصة وسط جماهير الهلال ومحبيه إلا عن مستقبل البرتغالي ليوناردو جارديم المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي.

وأشارت تقارير إعلامية إلى قرار إدارة الهلال برئاسة فهد بن نافل، بتوقيع مخالصة مالية مع المدرب البرتغالي وذلك بعد عودة بعثة النادي من الإمارات بعد فراغهما من المشاركة في كأس العالم للأندية، وحصد المركز الرابع في البطولة بعد الخسارة الثقيلة والتاريخية من الأهلي المصري برباعية نظيفة.

وقرار إقالة جارديم والاستغناء عنه سيكلف خزينة نادي الهلال قرابة الـ 15 مليون ريال سعودي، قيمة الشرط الجزائي الموجود في عقده.

تطورات مفاوضات الهلال مع رامون دياز لخلافة جارديم


وضعت إدارة الهلال المدرب الأرجنتيني رامون دياز المدير الفني السابق للزعيم، على رأس القائمة التي تم ترشيحها لخلافة جارديم في الفترة المقبلة.

وتواصل وسطاء من جانب الإدارة الهلال مع وكيل المدرب الأرجنتيني من أجل التواجد في المملكة خلال الـ 24 ساعة المقبلة لإعلان التعاقد الرسمي مع دياز بعد إقالة جارديم.

ومن المنتظر أن يتم التعاقد مع المدرب دياز بعقد حتى نهاية الموسم، مع أفضلية التمديد، وذلك حال تقديمه المستوى الفني الذي يشفع استمراره وتجديد التعاقد معه.

اقرأ أيضا

بالريال السعودي.. تعرف على قيمة فسخ عقد جارديم مع الهلال

حكم مفاجأة في مباراة النصر.. وباراجوياني لـالهلال والشباب

حمل تطبيق سعودي الآن