شرط خاص من يوفنتوس لرحيل دي ليخت إلى برشلونة.. "رايولا الشرير"

تاريخ النشر: 13/02/2022
251
منذ سنتين
شرط خاص من يوفنتوس لرحيل دي ليخت إلى برشلونة.. رايولا الشرير

تتواصل المفاجآت بشأن مستقبل الهولندي ماتياس دي ليخت، مدافع الفريق الأول بنادي يوفنتوس وإمكانية مغادرته صفوف السيدة العجوز، خلال الفترة المقبلة.

وانضم دي ليخت، صاحب الـ22 عامًا، إلى يوفنتوس في صيف 2019، قادمًا من أياكس، ويرتبط مع اليوفي بعقد حتى 30 يونيو 2024.

ويسعى برشلونة لتدعيم الخط الدفاعي بصفقة قوية خلال الفترة المقبلة، وظهر خيار دي ليخت، والمشكلة الرئيسية في انتقاله تتمثل في راتب اللاعب، وقيمة التعاقد معه.

ويحاول برشلونة دعم الخط الخلفي، في ظل تقدم عمر جيرارد بيكيه واقترابه من الاعتزال، بالإضافة لرغبتهم في التخلص من الثنائي الفرنسي كليمينت لينجليت وصامويل أومتيتي.

&بند رايولا الخاص يسمح لدي ليخت بالانتقال لبرشلونة:


كشفت شبكة "لو 10 سبورت" الفرنسية، أن رايولا وضع بندًا خاصًا في عقد دي ليخت مع يوفنتوس، عند انتقاله من أياكس في صيف 2019، يتيح له الانتقال لبرشلونة.

وأوضحت أن مينو رايولا وضع شرط في عقد دي ليخت مع يوفنتوس، يسمح له بالرحيل لبرشلونة، في حالة وصول عرض بقيمة 75 مليون يورو.

ويحتوي عقد دي ليخت مع يوفنتوس على شرط جزائي بقيمة 140 مليون يورو، لكن يوفنتوس قد يرحب برحيله حال وصول عرض بقيمة 75 مليون يورو.

&شرط وحيد من يوفنتوس للسماح برحيل دي ليخت:


وكشفت صحيفة "كالتشيو ميركاتو" الإيطالي، إن يوفنتوس ينوي عرض عقد جديد على دي ليخت، لكن المفاوضات بين الطرفين لم تبدأ بعد.

وأوضحت أنه في حالة رفض دي ليخت للتجديد، فإن يوفنتوس ينوي عرضه للبيع في الميركاتو الصيفي المقبل على الفور، في ظل اهتمام برشلونة بالتعاقد معه.

وأشارت إلى أنه في حالة رفض دي ليخت للتجديد، فإن يوفنتوس ينوي عرضه للبيع في الميركاتو الصيفي المقبل على الفور.

الجدير بالذكر، أن تشيلسي ينافس على حسم الصفقة، في ظل وجود بند في عقد دي ليخت يسمح له بالانتقال إلى برشلونة مقابل 75 مليون يورو، ويصبح هذا الشرط ساريًا بدءًا من الصيف المقبل.


تابع أيضا.. 


اقرأ أيضا

صراع المدافعين يشتعل في أوروبا.. "دي ليخت في الصدارة"

عائق "يمنع" انتقال دي ليخت من يوفنتوس إلى برشلونة

حمل تطبيق سعودي الآن