صراع المدافعين يشتعل في أوروبا.. "دي ليخت في الصدارة"

تاريخ النشر: 01/01/2022
63
منذ سنتين
صراع المدافعين يشتعل في أوروبا.. "دي ليخت في الصدارة"



كل الطرق تتجه صوب مشاهدة ميركاتو ساخن جدا للمدافعين في الكرة الأوروبية خلال يناير المقبل مع انطلاق فترة الانتقالات الشتوية أملا في دعم كبرى الأندية صفوفها وعلاج الأخطاء التي ظهرت في النصف الأول من عمر الموسم الكروي 2021-2022.

ويجري مسئولو نادي بايرن ميونيخ الألماني حاليا مفاوضات مع يوفينتوس الإيطالي لشراء مدافعه الهولندي ماتياس دي ليخت ورصد للصفقة أكثر من 50 مليون يورو بناء على طلب الجهاز الفني له لترميم الدفاع بلاعب شاب.

في الوقت نفسه، بدأ مسئولو ريال مدريد الإسباني في توجيه الأنظار صوب مدافع ألماني لضمه وهو نيكلاس سولي مدافع بايرن ميونيخ الذي ينتهي تعاقده مع ناديه في يونيو المقبل بناء على توصية مدربه كارلو انشيلوتي لضمان توفير مساك سواء أساسيا أو بديلا في الفترة المقبلة.

ويسعى باريس سان جيرمان الفرنسي للتعاقد مع رافائيل فاران قلب دفاع مانشستر يونايتد الإنجليزي الذي تصل قيمته إلى 65 مليون يورو، وتجري حاليا مفاوضات بين الناديين لإتمامها في ظل عدم تأقلم فاران في انجلترا.

يلاحق نادي برشلونة الإسباني مدافع ألماني شهير ايضا وهو ماتياس جينتر مدافع بوروسيا مونشنجلادباخ الألماني وعرض التوقيع معه لثلاث مواسم مقابل 15 مليون يورو في ظل امكانية ضمه مجانا مع نهاية تعاقده في يونيو 2022 والتفكير في التفاوض مع ناديه لحسم الصفقة نظير مليون يورو في يناير المقبل خلال الميركاتو الشتوي.





اقرأ أيضا

حسمت.. ريال مدريد يحدد موقفه النهائي من ضم روديجير

نبأ سار في صفوف ريال مدريد قبل مواجهة خيتافي

حمل تطبيق سعودي الآن