بند "مثير" في عقد دي ليخت يسهل انتقاله إلى برشلونة

تاريخ النشر: 28/12/2021
171
منذ سنتين
بند "مثير" في عقد دي ليخت يسهل انتقاله إلى برشلونة

فتح مينو رايولا وكيل أعمال الهولندي ماتياس دي ليخت، مدافع يوفنتوس الإيطالي، باب رحيله لاعبه عن السيدة العجوز في الصيف المقبل لبرشلونة الإسباني.

وكان برشلونة الأقرب لضم دي ليحت في صيف عام 2019 من يوفنتوس، ولكن قيمة الصفقة والراتب السنوي الذي طلبه ماتياس حال دون إتمام التعاقد بينهما.

وفجرت صحيفة "سبورت" الإسبانية، مفاجأة من العيار الثقيل في مستقبل دي ليخت، والكشف عن الشروط المتواجدة في عقده للانضمام إلى برشلونة الفترة المقبلة.

ووقع دي ليخت ليوفنتوس مقابل 75 مليون يورو، بالإضافة إلى 10.5 مليون يورو متغيرات، وحصلت شركة "فيكيا سينيورا" على عقد دفاعي بشرط 120 مليون يورو في الصيف المقبل سيصل إلى 140 مليون.

وأكدت الصحيفة، أن مينو رايولا، وضع شرط في عقد دي ليخت عام 2019 عند التوقيع مع يوفنتوس، في حالة رغبة المدافع الهولندي بالإنتقال للكامب نو، أن شرطه الجزائي سينخفض من 120 إلى 75 مليون وهذا الشرط حصري لبرشلونة فقط.

وأشار التقرير إلى أن وكيل أعمال المدافع الهولندي يعلم أن برشلونة يريد تعزيز دفاعه، لذلك تواصل مع المسؤولين في البرسا وأخبرهم بالبند المتواجد في عقد دي ليخت.

الصحيفة، شددت على أن العقبة وراء استكمال اللاعب التوقيع مع برشلونة، هي راتب الهولندي العالي، ولكن علاقة مينو رايولا مع لابورتا يمكن أن تجعل العملية تؤتي ثمارها.

اقرأ أيضا

بالأسماء.. برشلونة يفتقد جهود "11 نجم" أمام ريال مايوركا بالدوري الإسباني

رسميا.. برشلونة يعلن إصابة نجم جديد بفيروس كورونا

حمل تطبيق سعودي الآن