موسيماني: برونزية الأهلي في 2021 أفضل من 2020

تاريخ النشر: 12/02/2022
48
منذ سنتين
موسيماني: برونزية الأهلي في 2021 أفضل من 2020

أعرب الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي المصري، عن سعادته الكبيرة، بتتويج الأهلي بالميدالية البرونزية من بطولة كأس العالم للأندية.

وفاز الأهلي المصري، بطل إفريقيا، ببرونزية كأس العالم للأندية "الإمارات 2021"، بفوز كبير على الهلال، بطل آسيا، برباعية دون مقابل، في مباراة المركزين الثالث والرابع، التي جمعت بين الفريقين، اليوم "السبت"، على ملعب آل نهيان بنادي الوحدة.

وقال موسيماني، خلال تصريحات إعلامية عقب المباراة، "قدمنا أفضل ما لدينا وعملنا بجد، رغم معاناتنا من الغيابات، وبالنسبة لي، ميدالية هذا العام أفضل من ميدالية العام الماضي".

مشوار الأهلي في كأس العالم للأندية


وتأهل الأهلي المصري إلى كأس العالم للأندية، عقب تتويجه بلقب دوري أبطال إفريقيا 2021، للمرة العاشرة في تاريخه، إثر فوزه على كايزرشيفس الجنوب إفريقي، في نهائي البطولة، بنتيجة (3-0)، ليحصد اللقب للمرة الثانية على التوالي.

واستهل الأهلي مشواره في كأس العالم للأندية 2021، بالفوز على مونتيري المكسيكي، بطل كأس الكونكاكاف، في ربع النهائي، بنتيجة (1-0)، ثم خسر أمام بالميراس البرازيلي، بطل كوبا ليبرتادوريس، في نصف النهائي، بنتيجة (0-2)، قبل أن يحصد الميدالية البرونزية، للمرة الثالثة في تاريخه، والثانية على التوالي، بفوز كبير على الهلال بنتيجة (4-0).

وأصبح الأهلي المصري رسميًا أكثر الأندية تتويجًا بالميدالية البرونزية من كأس العالم للأندية، برصيد 3 ميداليات في نسخ 2006 و2020 و2021.

اقرأ أيضا

لماذا سقط الهلال؟ 3 خطايا لجارديم أمام الأهلي المصري

لم نحترم الأهلي المصري.. ماذا قال جارديم بعد رباعية الهلال؟

حمل تطبيق سعودي الآن