فيديو| "الأهلي المصري يأخذ حق النصر".. طرد كنو من الهلال

تاريخ النشر: 12/02/2022
2108
منذ سنتين
فيديو| الأهلي المصري يأخذ حق النصر.. طرد كنو من الهلال

كارثة حقيقية يتعرض لها الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، أمام الأهلي المصري، في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع، ببطولة كأس العالم للأندية 2021.


ويسدل الستار، مساء اليوم السبت، على بطولة كأس العالم للأندية، التي انطلقت في دولة الإمارات العربية المتحدة، يوم 3 فبراير الجاري، وذلك بمباراتي الهلال والأهلي، ثم تشيلسي الإنجليزي وبالميراس البرازيلي، في النهائي.

ويخوض الهلال، مباراته أمام الأهلي، بعد السقوط ضد تشيلسي، بهدف مقابل لا شيء، في ملحمة كروية كبرى، بينما خسر الفريق المصري، ضد بالميراس (0-2).

والهلال كان قد فاز في مباراته الأولى بالبطولة العالمية "ربع النهائي"، بسداسية مقابل هدف، على الفريق الأول لكرة القدم بنادي الجزيرة الإماراتي.

* طرد محمد كنو من الهلال..


وفي هذا السياق، تحصل محمد كنو، متوسط ميدان الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، على كارت أحمر مباشر، في الدقيقة 28 من عمر المباراة.


وأشهر حكم المباراة، الكارت الأحمر للنجم الدولي محمد كنو، بعد العودة إلى تقنية الفيديو "فار"، حيث قام متوسط ميدان الهلال، بالاعتداء على أحد لاعبي الفريق المصري بـ"الركل"، بدون كرة.


وتفاعلت جماهير النصر بـ"سعادة"، مع طرد نجم الهلال، صاحب أخطر قضية في الوسط الرياضي السعودي، خلال الموسم الرياضي الحالي.

وكنو قام بالتوقيع على عقود انتقاله إلى الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، قبل أن يتراجع ويجدد مع الهلال، ليصبح مهددًا بالإيقاف لمدة تصل إلى 4 أشهر.

اقرأ أيضا

كارثة في الهلال.. بيريرا يقلد تاليسكا ويطرد مبكرا أمام الأهلي

أخيرا| الهلال يستعيد نجمه بعد غياب طويل.. فرحة كبرى

حمل تطبيق سعودي الآن