نجم الهلال: سببان وراء "السقوط الكارثي" أمام الأهلي المصري

تاريخ النشر: 12/02/2022
433
منذ سنتين
نجم الهلال: سببان وراء السقوط الكارثي أمام الأهلي المصري

أعرب سعود عبد الحميد، الظهير الأيمن للفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، عن أسفه إزاء الخسارة الكبيرة أمام الأهلي المصري، في مباراة المركز الثالث في بطولة كأس العالم للأندية.

وتوج الأهلي المصري بالميدالية البرونزية، من كأس العالم للأندية "الإمارات 2021"، بعد فوزه على الهلال بنتيجة (4-0)، في المباراة التي جمعت بين الفريقين، اليوم "السبت"، على ملعب آل نهيان، في لقاء المركزين الثالث والرابع (تفاصيل المباراة).

وقال سعود، خلال تصريحات إعلامية عقب المباراة، "الحمد لله على كل حال، يمكن القول إن الطرد في بداية المباراة، وتسجيل الأهلي هدف مبكر، أثر علينا في المباراة".

وأضاف "لدينا طردان في الشوط الأول، ولم يكن أمامنا سوى الدفاع، حاولنا تقديم ما يمكننا فعله".

مشوار الهلال في كأس العالم للأندية 2021


وتأهل الهلال إلى بطولة كأس العالم للأندية، عقب فوزه بلقب دوري أبطال آسيا 2021، للمرة الرابعة في تاريخه، إثر فوزه على بوهانج ستيلرز الكوري الجنوبي، في نهائي البطولة، بنتيجة (2-0)، على ملعب الملك فهد الدولي في الرياض.

واستهل الهلال مشواره في كأس العالم للأندية 2021، بفوز عريض على الجزيرة الإماراتي، مستضيف البطولة، بنتيجة (6-1)، في الدور ربع النهائي، محققًا أكبر انتصار في تاريخ البطولة.

وخسر الهلال أمام تشيلسي الإنجليزي، بطل أوروبا، في نصف النهائي، بنتيجة (0-1)، ليتأهل إلى مباراة المركزين الثالث والرابع، قبل أن يخسر البرونزية أمام الأهلي المصري، بطل إفريقيا، ليكتفي بالمركز الرابع للمرة الثانية بعد نسخة 2019.

اقرأ أيضا

إقالة جارديم؟.. تطور عاجل داخل الهلال

جماهير الهلال تطلب رحيل جارديم.. 3 أزمات لبطل السقوط المونديالي

حمل تطبيق سعودي الآن