مفاجأة الموسم.. رونالدو يرحل عن مانشستر يونايتد في هذه الحالة

تاريخ النشر: 12/02/2022
240
منذ سنتين
مفاجأة الموسم.. رونالدو يرحل عن مانشستر يونايتد في هذه الحالة

يبدو أن الحديث الفترة الأخيرة مستمر عن مستقبل البرتغالي كريستيانو رونالدو، مهاجم مانشستر يونايتد، وإمكانية رحيله عن أولد ترافورد، وفق لأخر المستجدات الصحفية الواردة صباح اليوم السبت.

 
وعاد كريستيانو رونالدو، في الصيف الماضي لمانشستر يونايتد، قادمًا من يوفنتوس الإيطالي بعد رحلة دامت لمدة ثلاث سنوات، في صفقة بلغت قيمتها 15 مليون يورو.
 
ويتألق كريستيانو رونالدو، هذا الموسم مع مانشستر يونايتد، خاصة في دوري أبطال أوروبا، حيث سجل في جميع مباريات الشياطين الحمر هذا الموسم.
 

رونالدو يرحل عن مانشستر يونايتد:

 
أكدت صحيفة "ذا صن "البريطانية، اليوم السبت، أن كريستيانو رونالدو، أخبر زملائه بأنه من الممكن رحيله عن مانشستر يونايتد الصيف المقبل، ولم ينتظر نهاية عقده مع الشياطين الحمر، في حالة عدم تغير وضعه وحالة مع الفريق في أولد ترافورد.
 
الصحيفة، شددت على أن اللاعب صاحب الـ37 عامًا، يتفهم جيدًا أنه يجب أن يعمل بجد أكثر للحفاظ على لياقته البدنية،  أكثر من أي وقت مضى للبقاء في الشكل المطلوب للعب في المستوى الأعلى، لأنه لن يقبل أن يكون لاعبًا بديلًا.
 
وذكرت الصحيفة الشهيرة أن الفائز بجائزة الكرة الذهبية خمس مرات، قام بتركيب غرفة أكسجين في منزله لمساعدة جسده على التعافي من سلالات كرة القدم في الدوري الإنجليزي الممتاز.
 
وأتمت "الصن"، تقريرها أن اللاعب قرر في حالة عدم تأهل مانشستر يونايتد إلى دوري أبطال أوروبا، ذلك يكون بذلك بمثابة نهاية رحلة الدون في أولد ترافورد.

اقرأ أيضا

خطة عاجلة من رونالدو تصدم مانشستر يونايتد

رونالدو يثير جدلا واسعا على مواقع التواصل الاجتماعي ببث مباشر

حمل تطبيق سعودي الآن