مفاجأة.. تشافي يفاضل بين 4 لاعبين لتعويض غياب ألفيس

تاريخ النشر: 12/02/2022
161
منذ سنتين
مفاجأة.. تشافي يفاضل بين 4 لاعبين لتعويض غياب ألفيس

يعانى الإسباني تشافي هيرنانديز، المدير الفني بنادي برشلونة، من مشاكل بسبب اختيار اللاعب الذي سيعتمد عليه في مركز الظهير الأيمن كبديل للبرازيلي داني ألفيس، لاعب البرسا، الذي يفتقده المدرب بسبب عقوبة الإيقاف التى تعرض لها في المباراة الأخيرة أمام أتلتيكو مدريد.

 
وتعرض ألفيس إلى الطرد، خلال المشاركة مع برشلونة الأحد الماضي أمام أتلتيكو مدريد، بعد تدخله العنيف مع كاراسكو، وسيغيب عن مباراتين في الدوري الإسباني، بالإضافة إلى عدم المشاركة مع البرسا أمام نابولي، بسبب عدم تسجيله في قائمة الفريق المشركة في الدوري الأوروبي. 

تشافي يفاضل بين 4 لاعبين لتعويض ألفيس:

 
وأكدت صحيفة "سبورت" الإسبانية، أن الخيار الأول لدى برشلونة هو الدفع بالأمريكي سيرجينو ديست، مكان ألفيس، لأن اللاعب يجيد فى هذا المركز دفاعيًا وهجوميًا.
 
الصحيفة، شددت على أن المرشح الثاني هو أوسكار مينجويزا، الذي سبق له اللعب فى مركز الظهير الأيمن ويجيد التغطية الدفاعية بشكل جيد.
 
ومن بعدها يحتل رونالد أراوخو، المرتبة الثالثة لتعويض غياب ألفيس، حيث قد يدفع به تشافي بدًلا من ألفيس، ويعتمد على إيريك جارسيا العائد من الإصابة في الدفاع مع جيرارد بيكيه.
 
واختتم التقرير أن تشافي يفكر في الاعتماد على أداما تراوري بمركز الظهير الأيمن، وهو ما لعب فيه الدبابة الإسبانية مع فريق الرديف قبل الرحيل إلى وولفرهامبتون.
 
يحل برشلونة ضيفًا على نظيره إسبانيول، في مباراة قوية للغاية على الطرفين، مساء غدًا الأحد، على ملعب "باور 8"، ضمن منافسات الجولة الـ24 من بطولة الدوري الإسباني الممتاز "الليجا" لموسم (2021 -2022).
 
ويدخل برشلونة المباراة المقبلة محتلًا المركز الرابع من ترتيب جدول الدوري الإسباني الممتاز برصيد 38 نقطة، في المقابل يحتل إسبانيول الترتيب الـ13 برصيد 27نقطة.

اقرأ أيضا

أزبليكويتا إلى برشلونة.. صفقة يهددها بند سري وضعه تشيلسي

قرار مثير من تشافي يحسم مستقبل ديمبيلي مع برشلونة

حمل تطبيق سعودي الآن