كيف أفلت لويس دياز من قبضة برشلونة؟

تاريخ النشر: 11/02/2022
339
منذ سنتين
كيف أفلت لويس دياز من قبضة برشلونة؟

يتواصل الحديث بشأن مستقبل برشلونة الإسباني خلال الفترة المقبلة، بعدما بدأ النادي في التعاقد مع نجوم جدد، أملًا في تحقيق نتائج إيجابية والعودة إلى طريق الألقاب والبطولة.


ودعم برشلونة تشكيله بعدد من اللاعبين خلال سوق الانتقالات الشتوي، كما يقترب النادي من إبرام صفقة رعاية ضخمة، تضمن له مزيدًا من التعاقدات خلال الصيف القادم.

كيف انتقل لويس دياز إلى ليفربول بدلًا من برشلونة


وكشفت صحيفة "El Pais"، الإسبانية، عن صفقة كادت تسفر عن ارتداء لويس دياز، لاعب ليفربول الحالي، قميص برشلونة، ولكن تفاصيل صغيرة أبعدت الكولومبي عن النادي الكتالوني.

تغلب ليفربول على برشلونة في الأيام الأخيرة من سوق انتقالات الشتاء الحالي، حيث فضل اللاعب الانتقال إلى النادي الإنجليزي بسبب العائد المادي من الصفقة والراتب.

وبعد فشل برشلونة في التخلص من عثمان ديمبيلي، وبيعه إلى ناد آخر، لم يتمكن النادي من الاستمرار في التفاوض مع بورتو البرتغالي، كما أراد برشلونة التعاقد معه خلال الصيف المقبل.

ويذكر أن برشلونة قد ضم كل من، بيير إيمريك أوباميانج من أرسنال، أداما تراوري نجم وولفرهامبتون وفيران توريس مهاجم مانشستر سيتي، خلال سوق انتقالات الشتاء الماضي، بينما حقق فوزًا كبيرًا بمشاركة النجوم الجدد، على حساب أتلتيكو مدريد، بنتيجة (4-2)، ضمن منافسات الدوري الإسباني.

اقرأ أيضا

قبل مواجهة الديربي.. نبأ سار في صفوف برشلونة

تجديد عقد روبيرتو مع برشلونة في يد تشافي

حمل تطبيق سعودي الآن