مبابي ينتزع فوز قاتل لباريس سان جيرمان من أنياب رين في "ليج - 1"

تاريخ النشر: 12/02/2022
36
منذ سنتين
مبابي ينتزع فوز قاتل لباريس سان جيرمان من أنياب رين في ليج - 1

انتزع فريق باريس سان جيرمان بقيادة نجمه كيليان مبابي، فوزًا قاتلًا في الوقت الضائع من ستاد رين، في المباراة التي جمعت بينهما ضمن مواجهات الأسبوع الـ 24 من عمر مسابقة الدوري الفرنسي لكرة القدم "ليج - 1".

وبمشاركة النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي والفرنسي الموهوب كيليان مبابي، حقق النادي الباريسي فوزًا صعبًا، رغم فوزه الكبير في الجولة الماضية أمام ليل، بعد الانتصار الكبير الذي حققه بخماسية دون رد.

ووسط استبسال كبير من لاعبي رين، نجح مبابي في قيادة البي إس جي لخطف هدف الفوز في المباراة في الدقيقة 90 + 3، من صناعة الأرجنتيني المخضرم ليونيل ميسي الذي صنع الفارق في المباراة التي أقيمت في ملعب "بارك دي برانس".

 

ونجح باريس سان جيرمان في تحقيق نتيجة إيجابية كما فعل في الدور الأول من المسابقة حينما انتصر بثنائية دون رد في ملعب رين.

وشهدت الدقيقة 41 من عمر المباراة، لقطة إشهار الحكم بينوا باستيان، البطاقة الصفراء في وجه اللاعب مبابي، بعد تدخل عنيف على لاعب رين.

وفي الدقيقة 85 سجل مبابي هدفًا ألغاه حكم المباراة بداعي التسلل بعد العودة للفار، ولكن الهدف الملغي لم يشفع لنجم منتخب فرنسا أو للمخضرم ميسي بعد إهدار الكثير من الفرص خلال اللقاء.

لم يتوانى حكم المباراة مجددًا في إشهار البطاقة الصفراء في وجه ماركو فيراتي في الدقيقة 86.

ورغم التغييرات التي أجراها ماوريسيو بوكيتينو، بدخول أنخيل دي ماريا وفينالدوم، وماورو إيكاردي، ونونو مينديش، وثيلو كيرير، لم يسجل أي نجم من باريس للأهداف خلال الوقت الأصلي من المباراة، قبل أن ينجح مبابي في خطف الفوز للفريق.

وحصل اللاعب دوجان أليمدار من رين على البطاقة الصفراء في الدقيقة 90 من اللقاء.
بهذه النتيجة حافظ باريس سان جيرمان على صدارة جدول الترتيب برصيد 59 نقطة، في حين توقف في المركز الخامس برصيد 37 نقطة.

اقرأ أيضا

باريس سان جيرمان يطبخ انتصارا على ريال مدريد.. ميسي ينشر الرعب

ليس مبابي.. مفاجآت في مستقبل نجم باريس سان جيرمان

حمل تطبيق سعودي الآن