"ليس مبابي".. مفاجآت في مستقبل نجم باريس سان جيرمان

تاريخ النشر: 10/02/2022
58
منذ سنتين
ليس مبابي.. مفاجآت في مستقبل نجم باريس سان جيرمان

فجرت تقارير صحفية، مساء اليوم الخميس، مفاجأة من العيار الثقيل بشأن مستقبل الأرجنتيني أنخيل دي ماريا، جناح الفريق الكروي الأول بنادي باريس سان جيرمان الفرنسي، وإمكانية رحيله عن قلعة حديقة الأمراء.

 
ومن المقرر أن ينتهي عقد الأرجنتيني أنخيل دي ماريا، إلى باريس سان جيرمان الفرنسي، في 30 يونيو 2022.
 
وأكدت صحيفة "ليكيب" الفرنسية، أن إدارة باريس سان جيرمان لم تتخذ قرارًا بعد بشأن دي ماريا، وموقفه من البقاء من عدمه، وتركيز النادي ينصب على كيليان مبابي، والذي ينتهي عقده أيضًا بنهاية الموسم الجاري.
 
الصحيفة، شددت على أن دي ماريا لم يتفاوض حتى الأن مع إدارة الفريق الباريسي حول تجديد عقده لمدة موسم أو موسمين على الأقل، ودي ماريا بدوره يحرص على البقاء لموسم آخر على الأقل، ويخطط العودة إلى الدوري الأرجنتيني من جديد، ولكنه لا يعرف موقف باريس سان جيرمان من بقاءه والنادي أيضًا لم يتخذ قرارًا بعد.
 

مفاجآت في مستقبل مبابي:

  
بدأ باريس سان جيرمان الفرنسي في سباق الزمن من أجل وضع خطة بديلة، بعد أن اقترب النجم الفرنسي كيليان مبابي من الرحيل عنه إلى صفوف ريال مدريد في سوق الانتقالات الصيفية المقبلة، ما دفع البي إس جي لرفع حالة الطوارئ في الفترة الحالية من أجل تدعيم الصفوف بمهاجم بديل.
 
ورغم أن مبابي لم يكشف علانية عن رحيله إلى ريال مدريد، بجانب أنه أكد في تصريحات صحفية بعد الفوز على ليل في الدوري الفرنسي بخمسة أهداف مقابل هدف، حيث نجح في تسجيل هدفًا في الدقيقة 67 من المباراة، مجيبًا على سؤال "هل ينتقل إلى مدريد": "لم أتخذ قراري ولن أتحدث مع المنافس الآن".
 
ويستعد مبابي مع باريس سان جيرمان لمواجهة ريال مدريد في مباراة ذهاب دور الـ 16 ببطولة دوري أبطال أوروبا، بعد أقل من أسبوع، في اللقاء الذي سيقام على ملعب "بارك دي برانس" معقل الأمراء، وتحديدًا في 15 فبراير الجاري.
 
ويدرك ليوناردو المدير الرياضي في الفريق الباريسي، وبقية طاقمه أن رحيل مبابي بات حقيقي، وقد وضعوا بالفعل اسم بديله على طاولة ناصر الخليفي رئيس النادي، وفقًا لما قالته صحيفة "ليكيب".
 
وأضافت الصحيفة أن النرويجي إيرلينج هالاند، مهاجم بوروسيا دورتموند، هو المهاجم الذي اختاره باريس سان جيرمان ليحل محل مبابي الذي اقترب من صفوف الميرنجي بقوة، ويعد الخيار ليس بالجديد، حيث ارتبط اسم اللاعب بالبي إس جي في الصيف الماضي بالفعل.

اقرأ أيضا

طوارئ في باريس سان جيرمان.. وخطة بديلة تؤكد رحيل مبابي

بنزيما يهدد ريال مدريد بكارثة أمام باريس في دوري الأبطال

حمل تطبيق سعودي الآن