أزبليكويتا إلى برشلونة.. صفقة يهددها بند سري وضعه تشيلسي

تاريخ النشر: 11/02/2022
260
منذ سنتين
أزبليكويتا إلى برشلونة.. صفقة يهددها بند سري وضعه تشيلسي

يتواصل الحديث بشأن مستقبل برشلونة الإسباني خلال الفترة المقبلة، بعدما بدأ النادي في التعاقد مع نجوم جدد، أملًا في تحقيق نتائج إيجابية والعودة إلى طريق الألقاب والبطولة.


ودعم برشلونة تشكيله بعدد من اللاعبين خلال سوق الانتقالات الشتوي، كما يقترب النادي من إبرام صفقة رعاية ضخمة، تضمن له مزيدًا من التعاقدات خلال الصيف القادم.

بند سري يهدد انتقال أزبليكويتا من تشيلسي إلى برشلونة


ويقترب النجم الإسباني سيزار أزبليكويتا، نجم خط دفاع تشيلسي الإنجليزي، من نهاية عقده مع النادي، بعد سنوات طويلة قضاها بالقميص الأزرق، بينما يظل برشلونة أبرز المهتمين للتعاقد معه بصفة مجانية خلال الصيف.

وحسب صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، الصفقة السهلة لبرشلونة أصبحت مهددة، بسبب بند في عقد اللاعب وضعته إدارة النادي الإنجليزي.

خيار تمديد العقد لموسم آخر من جانب تشيلسي، موجود في عقد المدافع المخضرم، بينما سيتعين على برشلونة في تلك الحالة، الدخول في مفاوضات مباشرة مع إدارة النادي الإنجليزي لدفع قيمة اللاعب التي يحددها النادي.

إقرأ أيضًا:
 
ويذكر أن برشلونة قد ضم كل من، بيير إيمريك أوباميانج من أرسنال، أداما تراوري نجم وولفرهامبتون وفيران توريس مهاجم مانشستر سيتي، خلال سوق انتقالات الشتاء الماضي، بينما حقق فوزًا كبيرًا بمشاركة النجوم الجدد، على حساب أتلتيكو مدريد، بنتيجة (4-2)، ضمن منافسات الدوري الإسباني.

اقرأ أيضا

برشلونة أم أستون فيلا.. مفاجآت بالجملة في مستقبل كوتينيو

خطة ريال مدريد لـمنع انتقال هالاند إلى برشلونة

حمل تطبيق سعودي الآن