حمد الله يسيطر على "غرفة ملابس" الاتحاد.. ويرد على تاليسكا

تاريخ النشر: 11/02/2022
510
منذ سنتين
حمد الله يسيطر على غرفة ملابس الاتحاد.. ويرد على تاليسكا
قاد المهاجم المغربي عبد الرزاق حمد الله، الفريق الأول لكرة القدم في نادي الاتحاد، إلى تحقيق فوز كبير على حساب النصر (3-0)، في مباراة جمعت بينهما، مساء اليوم الجمعة، على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية في جدة، دون حضور جماهيري، ضمن الجولة 20 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

حمد الله البالغ من العمر 31 عامًا، ساهم في أول أهداف الاتحاد، عندما حصل على ركلة جزاء، ثم أحرز الهدف الثالث في الدقيقة 68، محتفلًا أمام أعضاء مجلس إدارة النصر، ولاعبيه.


حمد الله يسيطر على غرفة ملابس الاتحاد

ويبدو أن حمد الله، نجح في السيطرة على غرفة ملابس الفريق الأول لكرة القدم في الاتحاد، طواعية وليس كراهية، بعدما أظهر اللاعبون، مشاعر حب وصداقة، تجاه المهاجم المغربي.

وفق مقطع فيديو، تداوله جمهور الاتحاد، عبر موقع التواصل الاجتماعي، تويتر، ظهر اللاعبون، بعد موقعة النصر، يهتفون باسم: "حمد الله".


ولم يتوقف الأمر عند نجوم الاتحاد فقط، حيث نشر حساب النادي الرسمي عبر موقع التواصل الاجتماعي، تويتر، تغريدة خاصة، بمثابة رسالة إلى عبد الرزاق حمد الله.

وكتب الاتحاد: "الفرحة اللي كنت متوقعها وتنتظرها.. حمدالله ما يخليها فخاطرك".


ويرد على تاليسكا

كان البرازيلي أندرسون تاليسكا، أشار في وقت سابق، إلى أن عبد الرزاق حمد الله نشر "كراهية وعداوة" في غرفة ملابس النصر، موضحًا أنه كاد يرحل بسبب هذا اللاعب المغربي.

وعاش تاليسكا، ليلة عصيبة في ملعب الجوهرة، بعدما حصل، أمام أنظار حمد الله، على بطاقة حمراء مباشرة، إثر اعتدائه على مواطنه برونو هنريكي.

اقرأ أيضا

فيديو| قطار الاتحاد يدهس النصر بثلاثية في محطة الجوهرة

مباشر| مباراة الاتحاد والنصر.. الجولة 20 من الدوري السعودي

حمل تطبيق سعودي الآن