الشوط الأول| الاتحاد يتقدم على النصر بثنائية في الجوهرة

تاريخ النشر: 11/02/2022
51
منذ سنتين
الشوط الأول| الاتحاد يتقدم على النصر بثنائية في الجوهرة

انتهى الشوط الأول بتقدم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، على نظيره النصر بنتيجة (2-0)، في المباراة التي تجمع بين الفريقين مساء اليوم "الجمعة".

وتقام مباراة الاتحاد والنصر، على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية في جدة "الجوهرة المشعة"، في قمة الجولة العشرين من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين "موسم 2021-22".

وأحرز البرازيلي رومارينيو الهدف الأول لصالح الاتحاد من ركلة جزاء، في الدقيقة السادسة، بعد قيام دفاع النصر بعرقلة المهاجم المغربي عبد الرزاق حمد الله داخل منطقة الجزاء.



وأضاف عبد العزيز البيشي الهدف الثاني لصالح الاتحاد في الدقيقة 31، بتسديدة دائرية R2 رائعة، في الزاوية اليمنى من الحارس وليد عبد الله.


أبرز لقطات مباراة الاتحاد والنصر


وفي الدقيقة السادسة، وعقب إحراز رومارينيو هدف الاتحاد الأول، نشبت مشادة بين لاعبي الاتحاد والنصر، على خلفية اشتباك بين حارس النصر وليد عبد الله ولاعب الاتحاد فهد المولد (طالع التفاصيل).

وفي الدقيقة 13، كاد جوناثان رودريجيز، مهاجم النصر، أن يحرز هدفًا بتسديد كرة دائرية R2، لتمر الكرة بجوار القائم الأيسر بقليل.

وشهدت مباراة القمة تواجد رئيسي الاتحاد والنصر، أنمار الحائلي ومسلي آل معمر في المدرجات الخالية لمتابعة اللقاء.

ويتزعم الاتحاد صدارة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، برصيد 44 نقطة من 18 مباراة، مع تبقي مباراة مؤجلة أمام الهلال، بينما يحتل النصر المركز الثالث في ترتيب الدوري السعودي، برصيد 38 نقطة من 19 مباراة.

اقرأ أيضا

صورة| عقوبة مرتقبة ضد النصر بسبب حمد الله.. درس قاسي من الاتحاد

مباشر| مباراة الاتحاد والنصر.. الجولة 20 من الدوري السعودي

حمل تطبيق سعودي الآن