فيديو| حمد الله يسجل.. هكذا احتفل نجم الاتحاد بـ"هدفه في النصر"

تاريخ النشر: 11/02/2022
860
منذ سنتين
فيديو| حمد الله يسجل.. هكذا احتفل نجم الاتحاد بـهدفه في النصر

نجح النجم المغربي عبد الرزاق حمد الله، مهاجم الاتحاد، في هز شباك الفريق الأول لكرة القدم في نادي النصر، مساء اليوم الجمعة.


الاتحاد يتقدم بعد الوصول إلى الدقيقة 80، على حساب ضيفه النصر، (3-0)، في مباراة تجمع بينهما على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية في مدينة جدة، ضمن الجولة 20 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

هدف حمد الله في النصر

وأحرز عبد الرزاق حمد الله، هدف الاتحاد الثالث في الدقيقة 68، بعد تمريرة بالرأس من عبد الرحمن العبود.


احتفال حمد الله أمام النصر

واحتفل المهاجم المغربي عبد الرزاق، بهدفه في شباك النصر، رغم أنه قضى أكثر من 3 سنوات مع نادي العاصمة الرياض، بالتحديد في الفترة من صيف 2018 إلى نوفمبر 2021، عندما انضم قادمًا من الريان القطري.


ونشر الإعلامي علاء سعيد، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي، تويتر، مقطع فيديو، يظهر خلاله، من زاوية أخرى، احتفال حمد الله، الذي ظل فيما يبدو، باحثًا عن أعضاء مجلس إدارة النصر.


ومن المعروف، أن حمد الله عاش أزمات عدة، إبان الرحيل عن النصر، إذ فسخ الأخير، عقد النجم المغربي، بسبب قانوني مشروع، ثم طالب الطرفان بعضهما البعض، بالشرط الجزائي المقدر بـ84 مليون ريال سعودي.

وانتقل عبد الرزاق حمد الله إلى الاتحاد، في صفقة مجانية، يناير 2022.

وأحرز عبد الرزاق حمد الله مع الاتحاد، 4 أهداف في 4 مباريات، منها هدفين في شباك أبها، مع هدف أمام النصر، وهدف آخر ضد الرائد.

اقرأ أيضا

الشوط الأول| الاتحاد يتقدم على النصر بثنائية في الجوهرة

فتنة تاليسكا _ حمد الله تشعل كلاسيكو النصر والاتحاد

حمل تطبيق سعودي الآن