رانجيك يقدم طلبا عاجلا لكريستيانو رونالدو

تاريخ النشر: 11/02/2022
134
منذ سنتين
رانجيك يقدم طلبا عاجلا لكريستيانو رونالدو

طالب الألماني رالف رانجيك، المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، مهاجم الشياطين الحمر، ببذل مجهود أكبر في تسجيل الأهداف.

ويلتقي مانشستر يونايتد بضيفه ساوثهامبتون، على ملعب أولد ترافورد، مساء السبت، في الجولة رقم 25 من الدوري الإنجليزي.

وفي تصريحات خلال المؤتمر الصحفي الذي يسبق المباراة قال رانجيك: "لابد أن يسجل المزيد من الأهداف، الأمر لا يتعلق فقط باسم برونالدو، هذا واضح".

وأضاف: “في آخر مباراتين نقدم الكثير من الفرص، لكننا لم نسجل أهدافًا كافية، إنها ليست مجرد مشكلة مع كريستيانو".

طالع أيضًا: خطة عاجلة من رونالدو تصدم مانشستر يونايتد


وأردف: "المشكلة ليست في رونالدو فقط، هناك أيضًا لاعبين آخرين في الفريق وخاصة في خط الهجوم، عليهم أن يتفهموا أن تسجيل الأهداف لابد وأن يصبح أكثر، إننا لا نسجل أهدافًا كافية إذا كنت تضع في اعتبارك عدد الفرص التي نصنعها".

وأكمل: “علينا أن نتحسن في الأسابيع القادمة، في مباراتنا أمام بيرنلي، كانت خطتنا قريبة من التي تم وضعها قبل المباراة، وبات الأمر يتعلق بمكافأة أنفسنا بنتائج إيجابية".

رانجيك يتحدث عن أداء هاري ماجواير


وقال رانجيك عن مستوى مدافع الشياطين الحمر هاري ماجواير: "لقد عاد من إصابة استمرت أسبوعين ونصف، وقدم مباراة جيدة أمام وست هام، أنا متأكد من قدرته أمام ساثهامبتون بنفس الأداء".

وواصل: "خط الدفاع بجانب ماجواير قدموا مباراة رائعة ضد الهامرز، كان بإمكاننا الدفاع في التحولات أفضل مما فعلنا".

وأتم رانجيك حديثه: " لن نسمح بالهجمات المرتدة أن تشكّل خطورة علينا مجددًا، كما حدث أمام الهامرز، حيث لن ندافع جيدًا في النهاية عندما كان الخصم في موقف 2 ضد 1".

ويحتل مانسشتر يونايتد المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 39 نقطة بفارق نقطة واحدة عن وست هام صاحب المركز الرابع برصيد 40 نقطة، في حين يحتل ساوثهامبتون المركز العاشر برصيد 28 نقطة.

اقرأ أيضا

فرمان قاسي من رانجيك لكرستيانو رونالدو ونجوم مانشستر يونايتد

لماذا يخشى رونالدو الفشل في التسجيل في لقاء يونايتد وبيرنلي؟

حمل تطبيق سعودي الآن