لماذا يخشى رونالدو الفشل في التسجيل في لقاء يونايتد وبيرنلي؟

تاريخ النشر: 06/02/2022
151
منذ سنتين
لماذا يخشى رونالدو الفشل في التسجيل في لقاء يونايتد وبيرنلي؟

قد يواجه النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، مهاجم فريق مانشستر يونايتد، من رقم سيء حينما يواجه الشياطين الحمر منافسهم بيرنلي في لقاء الجولة الـ 23 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم "بريميرليج".

رونالدو الذي احتفل بعيد ميلاده الـ 37 السبت الماضي، يعلم أن الفشل في التسجيل ضد بيرنلي في مباراة يوم الثلاثاء، ستمثّل أطول فترة جفاف تهديفي له في كرة القدم مع الأندية منذ أكثر 10 سنوات.

رونالدو لم يسجل في آخر أربع مبارسيات ليونايتد، وأهدر ركلة جزاء في خروج الشياطين الحمر من بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي ضد ميدلسبره مساء الجمعة الماضية.


طالع أيضًا: 


معظم المهاجمين في العالمين قد يقبلون عدم التسجيل في خمس مباريات متتالية، لكن الفائز بجائزة الكرة الذهبية خمس مرات لن يقبل بذلك ويعتبره فشل في مسيرته المهنية.

المرة الأخيرة التي خاض فيها رونالدو خمس مباريات بدون تسجيل أي أهداف، كانت في عام 2010 في ريال مدريد، حيث أنهى موسمه الأول مع الميرنجي بعدم التسجيل في شباك مالاجا، وبدأ الموسم التالي دون أن يهز الشباك ضد ريال مايوركا، وأووساسونا، وريال سوسيداد وأيضًا أياكس الهولندي.

وبالنظر لمسيرته الدولية مع منتخب بلاده، فكانت آخر فترة لم يستطع أن يسجل فيها رونالدو في عام 2018، حينما فشل في التسجيل في مباراتين من كأس العالم للبرتغالي والثلاث الأولى من الموسم التالي مع يوفنتوس.

  Life is a roller coaster. Hard work, high speed, urgent goals, demanding expectations… But in the end, it all comes down to family, love, honesty, friendship, values that make it all worth it. Thanks for all the messages! 37 and counting! ❤️🙏🏽 pic.twitter.com/AoUgFiqVEy
بالنسبة لأي شخص آخر، لن يُنظر إلى هذا الأمر على أنه أزمة، ولكن نظرًا لسن رونالدو وإحباطه إذا لم يسجل في كل مرة، فسيكون مستميتًا للحصول على فرصة للبدء في ملعب "تيرف مور"، لتصحيح الأمور.

سجل رونالدو 14 هدفاً مع يونايتد في 24 مباراة منذ عودته المشهورة إلى النادي لكن لم يسجل سوى هدفين في دور الثمانية.

اقرأ أيضا

رسالة مفاجئة من بنزيما إلى كريستيانو رونالدو.. بهذه الطريقة

مفاجأة.. كريستيانو رونالدو يعلن موعد اعتزاله كرة القدم

حمل تطبيق سعودي الآن