خطة عاجلة من رونالدو تصدم مانشستر يونايتد

تاريخ النشر: 10/02/2022
477
منذ سنتين
خطة عاجلة من رونالدو تصدم مانشستر يونايتد

يخطط النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، مهاجم فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، لإجراء محادثات مع وكيله من أجل حسم مستقبله مع الشياطين الحمر، ويبدو أنه يبحث عن القفز من المركب قريبًا.

أصيب رونالدو بخيبة أمل من عودة الحياة في أولد ترافورد، والتعافي من الأزمات التي يمر بها مؤخرًا، وينجح في التواجد على منصّات التتويج التي لطالما عاش فيها الدون البرتغالي قبل الرحيل إلى ريال مدريد.

مقابلة رونالدو مع مينديز تقربه من الرحيل عن مانشستر يونايتد


ويريد رونالدو إجراء مقابلة مع خورخي مينديز لمناقشة الخيارات المتاحة من أجل الرحيل إلى أحد الأندية في نهاية الموسم الحالي.

وكشفت صحيفة "ديلي ستار" الإنجليزية أن رونالدو يعاني من تراجع كبير في مستواه، بعد أن كافح من أجل تكوين علاقة إيجابية مع المدير الفني المؤقت رالف رانجيك، في حين يدرس مستقبله مع اليونايتد بينما ينتظر اكتشاف من سيكون المدرب الدائم المقبل.

فشل النجم البرتغالي في التسجيل في مبارياته الخمس الأخيرة، وشهد خروج يونايتد من كأس الاتحاد الإنجليزي أمام ميدلسبره، ووجد نفسه مستبعدًا في التعادل المخيب للآمال مساء الثلاثاء الماضي، مع بيرنلي متذيل ترتيب الأندية الإنجليزية.

رونالدو لديه عقد حتى عام 2023 - لكنه كان ينتظر لمعرفة من سيعينه النادي كرئيس دائم تالي.

طالع أيضًا: الأرقام تحدد مدرب مانشستر يونايتد القادم.. 4 منافسين

لقد أعلن أنه لن يدعم تعيين رانجنيك ، في حين أنه ليس لديه خبرة في اللعب تحت قيادة أهداف زملائه ماوريسيو بوكيتينو وإريك تين هاج.

في مقابلة أجريت معه مؤخرا ، اعترف رونالدو بأنه يخشى أن يكون حلمه بالعودة إلى يونايتد من يوفنتوس الصيف الماضي في خطر التحول إلى كابوس.

لا يزال الرئيس التنفيذي الجديد ريتشارد أرنولد يأمل في إقناع رونالدو باتخاذ خيار التمديد لمدة 12 شهرًا لصفقته الحالية البالغة 500 ألف جنيه إسترليني في الأسبوع.

لكنه يواجه معركة خاسرة ، حيث يحرص رونالدو على استكشاف الأندية الأخرى التي قد تكون على استعداد لمنحه طريقًا للفرار في فترة الانتقالات الصيفية.

اقرأ أيضا

عليك الحذر يا رانجيك.. 5 ضحايا سابقين من غضب كريستيانو رونالدو

رسالة مفاجئة من بنزيما إلى كريستيانو رونالدو.. بهذه الطريقة

حمل تطبيق سعودي الآن