"لوكا مودريتش يعود إلى توتنهام".. نجم ريال مدريد يحسم الجدل

تاريخ النشر: 11/02/2022
679
منذ سنتين
لوكا مودريتش يعود إلى توتنهام.. نجم ريال مدريد يحسم الجدل

يبدو أن الحديث متواصل عن مستقبل الكرواتي لوكا مودريتش، لاعب وسط الفريق الكروي الأول بنادي ريال مدريد الإسباني، وإمكانية تجديد عقده والاستمرار مع الميرنجي لفترة جديدة، وفق لأخر المستجدات الصحفية الورادة اليوم الجمعة.

 
وانضم مودريتش إلى ريال مدريد في صيف 2012 قادمًا من توتنهام الإنجليزي، ويرتبط الكرواتي بعقد مع الميرنجي حتى نهاية الموسم الجاري، بالتحديد في 30 يونيو 2022.
 

** مودريتش يحسم الجدل حول عودته إلى توتنهام:

 
قال مودريتش، في تصريحات أبرزتها صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، اليوم: "لدي ذكريات رائعة عن الفترة التي قضيتها في توتنهام، لكن منذ أن غادرت إنجلترا وانضممت إلى مدريد، كان هدفي الوحيد هو ريال مدريد، ولم أفكر أبدًا في أي شيء سوى تقديم أفضل ما لدي في أفضل نادي في العالم".
 
وتابع لاعب وسط ريال مدريد: "أعمل بجد وأعتني بنفسي كل يوم لأنني أعيش من أجل كرة القدم، من الصعب تحديد المدة التي سألعبها، أنا لا أضع أي حدود، لكني آمل أن أستمر بضع سنوات أخرى".
 
واسترسل: "لقد مرت عشر سنوات رائعة، فزت بالكثير وربما أكثر مما توقعت، لكنني ما زلت أرغب في مواصلة تحقيق أشياء عظيمة في مدريد" .
 

وفي سياق آخر، فياريال يواجه ريال مدريد:

 
يحل ريال مدريد ضيفًا غاليًا على نظيره فياريال، مساء غدًا السبت، على ملعب "لا سيراميكا"، ضمن منافسات الجولة الـ24 من بطولة الدوري الإسباني الممتاز "الليجا"، لموسم (2021 -2022).

ويدخل ريال مدريد مباراة غدًا محتلًا صدارة ترتيب جدول الدوري الإسباني برصيد 53 نقطة، جمعها من 23 مباراة، حقق الفوز في 16 مواجهة وتعادل 5 مرات وتلقى هزيمتين، وسجل لاعبيه 48 هدف، واستقبلت شباكه 20 هدف.

بينما يأتي فياريال في المركز السادس من جدول الدوري برصيد 35 نقطة، جمعها من 23 لقاء، حقق الفوز في 9 مباريات، وتعاد 8 مرات، وهزم في 6 مواجهات، وسجل لاعبيه 38 هدف، واستقبلت شباكه 23 هدف.

** التوقيت والقناة الناقلة:


- تنطلق المباراة في تمام الساعة السادسة والربع مساءًا بتوقيت مكة المكرمة، على ملعب "لا سيراميكا"، ويتم إذاعة اللقاء عبر فضائية "beIN Sports Connec".

** التشكيل المتوقع لريال مدريد:


- حراسة المرمي: كورتوا.

- خط الدفاع: كارفخال ، ميلتاو ، ناتشو ، ألابا.

- خط الوسط: كروس ، مودريتش ، كاسيميرو.

- خط الهجوم: فينيسيوس ، إيسكو ، أسينسيو.

** تاريخ مواجهات الفريق في الدوري الإسباني:

تواجه الفريقين من قبل 43 مرة، انتصر فياريال في 4 مباريات مسجلًا 43 هدف، وكان التعادل حاضر في 15 مواجهة، وفاز ريال مدريد 24 لقاء مسجلًا 87 هدف.

اقرأ أيضا

برشلونة يشكر ريال مدريد على قراره.. بداية عصر هالاند ومبابي

ريال مدريد في كارثة.. بنزيما غير جاهز لقمة دوري الأبطال

حمل تطبيق سعودي الآن