خطأ تاريخي من بايرن ميونخ يحقق حلم ريال مدريد.. "مرحبا ليفا"

تاريخ النشر: 09/02/2022
354
منذ سنتين
خطأ تاريخي من بايرن ميونخ يحقق حلم ريال مدريد.. مرحبا ليفا

عاد النجم البولندي روبرت ليفاندوفيسكي مهاجم وهداف بايرن ميونخ الألماني، لقائمة اهتمامات ريال مدريد الإسباني، والذي سيحاول التعاقد معه في الانتقالات الصيفية المقبلة.

وكان ليفاندوفيسكي، أحد أهم أهداف ريال مدريد قبل 4 سنوات، حيث حاول الهداف البولندي الضغط كثيرا على إدارة بايرن ميونخ الألماني للرحيل للفريق الملكي.

ويأتي اهتمام ريال مدريد بالتعاقد مع ليفاندوفيسكي، في الوقت الذي سيحاول فيه فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد حسم التوقيع مع كيليان مبابي نجم باريس سان جيرمان الفرنسي.

وينتهي تعاقد ليفاندوفيسكي مع بايرن ميونخ في صيف عام 2023، حيث يعتبر خيار أفضل بالنسبة لريال مدريد، من التعاقد مع هالاند.

&لماذا يرغب ريال مدريد في التعاقد مع ليفاندوفيسكي؟:


كشفت صحيفة "آس" الإسبانية، أن ريال مدريد يرى صعوبة في التعاقد مع مبابي وهالاند في الصيف المقبل، خاصة أن صفقة التعاقد مع الأخير قد تصل لـ 150 مليون يورو.

وأوضحت أن إدارة ريال مدريد تنظر للتعاقد مع ليفاندوفيسكي بكونه أسهل كثيرا من هالاند، خاصة أنه لم يتوصل لاتفاق حتى الأن مع بايرن ميونخ لتجديد تعاقده الذي ينتهي في صيف عام 2023.

وأشارت إلى أن بايرن ميونخ لم يتوصل حتى الأن لاتفاق مع ليفاندوفيسكي بشأن التجديد، حيث من الممكن أن يتم عرضه للبيع لتحقيق أقصى استفادة مالية منه، خاصة أنه يقترب من عامه الـ34.

وأكدت أن ليفاندوفيسكي ووكيل أعماله يحافظان على التواصل مع إدارة ريال مدريد، لأن الهداف البولندي يرى بأن حلمه الأول إنهاء مسيرته بقميص الفريق الملكي في ملعب سانتياجو برنابيو.

ومن الممكن بحسب تقدير الصحيفة، أن تبلغ قيمة الصفقة ما بين الـ 30 إلى 40 مليون يورو، بخلاف راتب اللاعب السنوي.

&صدمة بايرن ميونخ للهداف البولندي:


كشفت صحيفة "بيلد" الألمانية في وقت سابق، أن بايرن ميونخ بات يفكر جديا في التخلي عن خدمات ليفاندوفيسكي، حال لم يجدد تعاقده مع الفريق والذي ينتهي في صيف عام 2023.

ويتبع بايرن ميونخ تقليد موازي لما يفعله ريال مدريد، بالتجديد لموسم واحد فقط، لأي لاعب في الفريق تخطى حاجز الـ 30 عاما، وهو ما كان سببا في رحيل راموس من قبل عن الفريق الملكي.

وأوضحت الصحيفة الألمانية، أن بايرن ميونخ يدرس تقديم بعض الإستثناءات لليفاندوفيسكي من أجل تجديد تعاقده، والذي سيكون الموسم المقبل هو الأخير بالنسبة له مع الفريق البافاري.

وأشارت إلى أن بايرن ميونخ مستعد لتجديد تعاقده مع ليفاندوفيسكي لموسم واحد مع الحفاظ على نفس قيمة راتبه، أو التجديد لموسمين حال موافقته على تخفيض قيمة راتبه السنوي.

اقرأ أيضا

توماس مولر يوجه رسالة صادمة لهالاند بسبب ليفاندوفيسكي

بالأرقام.. كيف تفوق ليفاندوفيسكي على ميسي وصلاح في صراع ذا بيست؟

حمل تطبيق سعودي الآن