مفاجآت بالجملة في مستقبل أسينسيو مع ريال مدريد

تاريخ النشر: 11/02/2022
223
منذ سنتين
مفاجآت بالجملة في مستقبل أسينسيو مع ريال مدريد

فجرت تقارير صحفية، صباح اليوم الجمعة، مفاجأة من العيار في مستقبل ماركو أسينسيو، لاعب الفريق الأول بنادي ريال مدريد وإمكانية تجديد عقده مع الميرنجي أو الرحيل في الفترة المقبلة.

 
وانضم أسينسيو إلى ريال مدريد في صيف 2015 قادمًا من إسبانيول، ويرتبط اللاعب بعقد مع الميرنجي حتى 30 يونيو 2023، ويحق له التفاوض مع أي نادي مجانًا بداية من يناير المقبل، دون الرجوع لإدارة ناديه.
 

** مفاجآت بالجملة في مستقبل أسينسيو:

 
وأكدت صحيفة "ماركا" الإسبانية، اليوم في تقريرها، أن الجدل بدأ حول تجديد عقد أسينسيو، سواء بالرحيل أو الاستمرار مع ريال مدريد الفترة المقبلة.

الجدل يأتي بعد أن ظهر أسينسيو، في 25 مباراة هذا الموسم بمختلف البطولات، وتمكن من تسجيل ثمانية أهداف، وهو رقم أعلى من هازارد وبيل ويوفيتش وماريانو وإيسكو ورودريجو مجتمعين، أثبت وجوده في ما يسمى بالمباريات المهمة كما يتضح من ملكيته ضد أتلتيكو وبرشلونة بكأس السوبر وأتلتيك بكأس الملك.
 
في بداية الموسم، كانت الفكرة التي سادت في فالديبيباس عدم تقديم تمديد هذا العقد، ولكن التحسن في أداء المهاجم دفع القادة البيض إلى تحليل الموقف مرة أخرى، والتفكير في إيجابيات وسلبيات تقديم عرض إلى اللاعبي.
 
هناك ما يصل إلى ثلاثة سيناريوهات محتملة، من السماح بمرور الوقت أثناء انتظار انتهاء العقد إلى اقتراح تمديد الرابط لعرض المهاجم للبيع، واللاعب لديه ملصق جيد مع عدة فرق في انتظار ما قد يحدث.
 
وأجرى أسينسيو، مقابلة صحفية هذا الأسبوع، قائلًا: "لم أفكر في الرحيل، كان عام الإصابة معقدًا وليس من السهل العودة إلى المسار الصحيح، لكنني كنت أعلم أنه يمكنني إبراز إمكاناتي، لقد أجريت عدة محادثات مع المدرب وأعطاني الثقة أنه يجب عليك أيضًا كسبها على أرض الملعب، أشعر براحة شديدة مع ما يطلبه مني".
 
وأتم لاعب ريال مدريد تصريحاته، قائلًا: "الشيء الأكثر أهمية هو الاستمتاع باللعب واللعب كثيرًا في ريال مدريد، في الوقت الحالي ليس لدي أي شيء آخر في ذهني بخلاف ذلك، العب كثيرًا، العب جيدًا ومنح جماهير ريال مدريد الكثير من السعادة أطالب نفسي بالمزيد من الآخرين أريد أن أترك بصمة".

اقرأ أيضا

برشلونة يشكر ريال مدريد على قراره.. بداية عصر هالاند ومبابي

صدمة في ريال مدريد.. بنسبة 100% بنزيما يغيب عن مواجهة باريس

حمل تطبيق سعودي الآن