صدمة في ريال مدريد.. بنسبة 100% بنزيما يغيب عن مواجهة باريس

تاريخ النشر: 10/02/2022
93
منذ سنتين
صدمة في ريال مدريد.. بنسبة 100% بنزيما يغيب عن مواجهة باريس

يتواصل الحديث عن مشاركة النجم الفرنسي كريم بنزيما مهاجم ريال مدريد الإسباني، في مواجهة فريقه المرتقبة يوم الـ15 من فبراير الجاري أمام باريس سان جيرمان الفرنسي، في ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا.

وغاب بنزيما عن أخر مباريات ريال مدريد بسبب الإصابة التي تعرض لها قبل فترة التوقف الدولي الخاصة بتصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم قطر 2022، وتعرض الفريق الملكي للخسارة أمام أتلتيك بيلباو في ربع نهائي كأس إسبانيا.

ولم يشارك بنزيما في تدريبات ريال مدريد حتى الأن، استعدادا لمباريات الأسبوع المقبل، سواء في الدوري الإسباني أو دوري أبطال أوروبا ضد باريس سان جيرمان، ولكن ذلك لم يحدث حتى الأن.

ويستعد ريال مدريد يوم السبت المقبل، لمواجهة مضيفه فياريال على ملعب لاسيراميكا، ضمن منافسات الجولة الـ24 من الدوري الإسباني "الليجا"، وسط غياب متوقع لبنزيما عن اللقاء.

&بنزيما لن يكون حاضرا في قمة ريال مدريد وباريس سان جيرمان:


كشفت شبكة "كواترو" الإسبانية، أن بنزيما لن يكون قادرا على المشاركة في ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا، لأنه حتى الأن لم يتماثل للشفاء من الإصابة التي يعاني منها.

وأوضحت أن مع تبقى 5 أيام على مواجهة باريس سان جيرمان في الـ15 من فبراير، فأن بنزيما من غير المرجح أن يشارك في المباراة المرتقبة أمام فياريال بسبب عدم الجاهزية الفنية والبدينة حتى الأن.

وأشارت إلى أنه حتى الأن، من غير المعروف موعد تواجد بنزيما في التدريبات الجماعية لريال مدريد، مع تبقى 5 أيام على مواجهة باريس سان جيرمان، في ملعب حديقه الأمراء.

وأكدت أن بنزيما حاليا بات لا يمكنه أن يحصل على بعض الدقائق في مواجهة فياريال المقبلة في الدوري الإسباني يوم السبت المقبل، وهو ما يثير الشكوك بشأن تواجده أمام باريس سان جيرمان في دوري أبطال أوروبا.

&إصابة نجم باريس سان جيرمان:


في المقابل، أكدت صحيفة "ليكيب" الفرنسية، أن لياندرو باريديس، تعرض لإصابة في العضلة الضامة والتي ستغيبه عن مواجهة رين يوم الجمعة المقبل ضمن منافسات الدوري الفرنسي.

الصحيفة، شددت على أن هناك حالة من الشكوك حول مشاركة باريديس، في ذهاب دور الـ16 في دوري الأبطال أمام ريال مدريد.

ومن المقرر أن يحل ريال مدريد الإسباني ضيفًا غاليًا على نظيره باريس سان جيرمان الفرنسي، مساء الثلاثاء الموافق 15 فبراير المقبل، على ملعب "حديقة الأمراء"، ضمن منافسات ذهاب دور الـ16 من بطولة دوري أبطال أوروبا.

ومن بعده يستدرج ريال مدريد نظيره باريس سان جيرمان، مساء الأربعاء الموافق 9 من مارس القادم، على ملعب "سانتياجو برنابيو"، ضمن منافسات إياب دور الـ16 من بطولة دوري أبطال أوروبا. 

اقرأ أيضا

ريال مدريد في كارثة.. بنزيما غير جاهز لقمة دوري الأبطال

بنزيما يهدد ريال مدريد بكارثة أمام باريس في دوري الأبطال

حمل تطبيق سعودي الآن