"ريال مدريد في كارثة".. بنزيما غير جاهز لقمة دوري الأبطال

تاريخ النشر: 09/02/2022
74
منذ سنتين
ريال مدريد في كارثة.. بنزيما غير جاهز لقمة دوري الأبطال

يواصل النجم الفرنسي كريم بنزيما مهاجم ريال مدريد الإسباني، إثارة الجدل قبل مواجهة فريقه المرتقبة يوم الـ15 من فبراير الجاري أمام باريس سان جيرمان الفرنسي، في ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا.

وغاب بنزيما عن أخر مباريات ريال مدريد بسبب الإصابة التي تعرض لها قبل فترة التوقف الدولي الخاصة بتصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم قطر 2022، وتعرض الفريق الملكي للخسارة أمام أتلتيك بيلباو في ربع نهائي كأس إسبانيا.

وكان من المفترض أن يشارك بنزيما في تدريبات ريال مدريد اليوم، استعدادا لمباريات الأسبوع المقبل، سواء في الدوري الإسباني أو دوري أبطال أوروبا ضد باريس سان جيرمان، ولكن ذلك لم يحدث حتى الأن.

&تطور خطير في إصابة بنزيما وعودته سريعا:


كشفت شبكة "ABC" الإسبانية، أن حالة الشك بدأت تدخل نفوس لاعبي ريال مدريد والجهاز الفني بقيادة أنشلوتي، بشأن قدرة بنزيما على المشاركة في ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا.

وأوضحت أن مع تبقى 6 أيام على مواجهة باريس سان جيرمان في الـ15 من فبراير، فأن بنزيما من غير المرجح أن يشارك في المباراة المرتقبة أمام فياريال بسبب عدم الجاهزية الفنية والبدينة حتى الأن.

وأشارت إلى أنه من غير المعروف أن يتواجد بنزيما في التدريبات الجماعية لريال مدريد حتى يومي الجمعة والسبت، أي قبل مواجهة باريس سان جيرمان بثلاثة أيام فقط.

وأكدت أن بنزيما حاليا بات لا يمكنه أن يحصل على بعض الدقائق في مواجهة فياريال المقبلة في الدوري الإسباني يوم السبت المقبل، وهو ما يثير الشكوك بشأن تواجده أمام باريس سان جيرمان في دوري أبطال أوروبا.

&إصابة نجم باريس سان جيرمان:


أكدت صحيفة "ليكيب" الفرنسية، أن لياندرو باريديس، تعرض لإصابة في العضلة الضامة والتي ستغيبه عن مواجهة رين يوم الجمعة المقبل ضمن منافسات الدوري الممتاز.

الصحيفة، شددت على أن هناك حالة من الشكوك حول مشاركة باريديس، في ذهاب دور الـ16 في دوري الأبطال أمام ريال مدريد.

ومن المقرر أن يحل ريال مدريد الإسباني ضيفًا غاليًا على نظيره باريس سان جيرمان الفرنسي، مساء الثلاثاء الموافق 15 فبراير المقبل، على ملعب "حديقة الأمراء"، ضمن منافسات ذهاب دور الـ16 من بطولة دوري أبطال أوروبا.

ومن بعده يستدرج ريال مدريد نظيره باريس سان جيرمان، مساء الأربعاء الموافق 9 من مارس القادم، على ملعب "سانتياجو برنابيو"، ضمن منافسات إياب دور الـ16 من بطولة دوري أبطال أوروبا. 

اقرأ أيضا

بنزيما يزف مفاجأة سعيدة لجماهير ريال مدريد قبل قمة دوري الأبطال

مدرب بلباو يتغزل في كريم بنزيما قبل لقاء ريال مدريد بالكأس

حمل تطبيق سعودي الآن