"برشلونة أم أستون فيلا".. مفاجآت بالجملة في مستقبل كوتينيو

تاريخ النشر: 11/02/2022
353
منذ سنتين
برشلونة أم أستون فيلا.. مفاجآت بالجملة في مستقبل كوتينيو

فجرت تقارير صحفية، صباح اليوم الجمعة، مفاجأة من العيار الثقيل في مستقبل البرازيلي فيليب كوتينيو، نجم برشلونة المعار ضمن فريق أستون فيلا، وإمكانية استمراره بشكل نهائي في الدوري الإنجليزي وعدم العودة للكامب نو.

 
وخرج كوتينيو، من برشلونة في الانتقالات الشتوية الماضي لموسم (2021 -2022)، على سبيل الإعارة إلى أستون فيلا، حتى نهاية الموسم الجاري، مع وجود بند خيار الشراء النهائي مع آخر الموسم.
 

مفاجآت بالجملة في مستقبل كوتينيو مع برشلونة:

 
أكدت صحيفة "سبورت" الإسبانية، اليوم، أن إدارة أستون فيلا لديها استعداد كبير على التعاقد مع كوتينيو، الصيف المقبل بالرغم من رغبة النادي الإنجليزي في إعادة التفاوض على خيار الشراء بقيمة 40 مليون يورو.
 
الصحيفة، شددت على أن النادي الإنجليزي يتفهم أنه يجب مواجهة لاعبًا مهمًا للغاية، لذلك يتوقعون إعادة التفاوض على الرغم مع أنهم من الواضح من الناحية الرياضية أن البرازيلي يمكن أن يكون قائد الفريق بعد أدائه منذ بدايته.
 
وكان كوتينيو غير منتظم إلى حد ما في بعض المباريات، لكن الحقيقة هي أنه لاعب كرة قدم حاسم عندما يكون مائة بالمائة وهناك الكثير من الاختلافات في فريق ستيفن جيرارد.
 
ويذكر أن كوتينيو لم يكن لديه أي مانع من المغادرة في آخر سوق في يناير، انتظر البرازيلي عرضًا أعلى مستوى، لكنه اختار أخيرًا أستون فيلا عندما إلتقى بمدربه وكان متأكدًا من أنه سيبدأ، استحوذ النادي الإنجليزي على أكثر من 65 في المائة من سجل كوتينيو حتى يونيو المقبل وتعاون برشلونة لتوفير المال.
 
وأشار التقرير إلى أن مشكلة أستون فيلا الرئيسية تتمثل في افتراض عملية بهذا المستوى، وقبل كل شيء دفع المبلغ الكامل لملف كوتينيو الموسم المقبل، سيقدمون له عقدًا طويل الأجل، ويخفضون الأرقام ويأملون أن يضغط لاعب كرة القدم من أجل انتقال بسعر أقل، كل شيء سيعتمد على ما سيقرره البرازيلي وعلى تطلعات أستون فيلا في مشروعه الرياضي القادم.

اقرأ أيضا

برشلونة يحسم أولى صفقاته الصيفية.. مجانا بدون أموال

6 غيابات قاتلة عن برشلونة أمام إسبانيول في الدوري الإسباني

حمل تطبيق سعودي الآن