"ساعة الحقيقة يا بيكيه".. إعلان اعتزاله نهائيا بقرار برشلونة

تاريخ النشر: 10/02/2022
321
منذ سنتين
ساعة الحقيقة يا بيكيه.. إعلان اعتزاله نهائيا بقرار برشلونة

عاد جيرارد بيكيه نجم ومدافع برشلونة الإسباني، لإثارة الجدل من جديد، ولكن هذه المرة، عن موعد نهاية مشواره مع كرة القدم، في ظل التراجع الواضح في آدائه في السنوات الأهيرة.

وبلغ بيكيه في الأيام الماضية، عامه الـ35، وسط الكثير من التكنهات باعتزاله كرة القدم نهائيا، مع نهاية عقده مع برشلونة في صيف عام 2024.

&الكشف عن حقيقة اعتزال بيكيه بعد بلوغه الـ35 من عمره:


كشفت صحيفة "سبورت" الإسبانية، أن بيكيه يعتنى بجسده جيدًا، حيث أنه حاليا في مستوى جيد بدنيا وفنيا، حيث أن الاعتزال ليس في تفكيره حاليا، ولكنه يبدو أنه سيلعب لموسمين آخرين.

وأوضحت أنه إذا استمر بيكيه في مواصلة كونه لاعبا مهما في فريق برشلونة، فلا شك أنه سيكون ضمن قائمة برشلونة في الموسم المقبل أيضا.

وأشارت الصحيفة، إلى أن التزامات بيكيه بأعماله بعيدا عن كرة القدم، لم تشتت انتباهه، حيث أن اللاعب نفسه أظهر ذلك من خلال عمله على أرضية الملعب.

وفي المقابل، كشفت شبكة "راديو كتالونيا"، أن بيكيه يرتبط بعقد مع برشلونة حتى صيف عام 2024، لكنه لا ينوي إكماله للنهاية.

&تفاصيل عقد بيكيه مع برشلونة:


أكدت صحيفة "سبورت" الإسبانية، في وقت سابق، أن العقد الأخير الذي وقع عليه جيرارد بيكيه، مع برشلونة، تحت رئاسة جوزيب ماريا بارتوميو، كان مقابل 28 مليون يورو.

بواقع 16 مليون يورو راتب صافي، و7.5 مليون يورو مكافأة ولاء، و3.3 مليون يورو كمتغيرات، و12 مليون يورو مكافأة عند الاعتزال.

الصحيفة شددت على أنه لابد قول أن بيكيه، هو أول من وضع نفسه في خدمة النادي وقبل هذا الجهد دون مشاكل، وهو الأمر الذي استغرقت الغالبية العظمى من زملائه عدة أسابيع لتأييده.

وهذا العقد الذي نقدم بعض التفاصيل حول محتواه هنا، كان ساري المفعول حتى هذا الموسم، وطلب خوان لابورتا، رئيس البرسا، من جيرارد بيكيه مرة أخرى، بالإضافة إلى لاعبين آخرين بوسكيتس وألبا، قبول تخفيض رقمه القياسي السنوي أو غير ذلك أن يدفع له جزء من راتبه عند انتهاء عقده.

اقرأ أيضا

تراوري يتحدث عن ذكرياته في برشلونة.. الأمور تتغير تدريجيا

صفقة القرن لبرشلونة.. الكشف عن الاسم الجديد لملعب كامب نو

حمل تطبيق سعودي الآن