6 غيابات قاتلة عن برشلونة أمام إسبانيول في الدوري الإسباني

تاريخ النشر: 10/02/2022
537
منذ سنتين
6 غيابات قاتلة عن برشلونة أمام إسبانيول في الدوري الإسباني

كشفت تقارير صحفية، مساء اليوم الخميس، عن 6 غيابات قاتلة في الفريق الكروي الأول بنادي برشلونة في مواجهة إسبانيول، بالدوري الإسباني الممتاز.

 
ويستعد برشلونة لمواجهة إسبانيول، على ملعب "باور 8"، مساء الأحد المقبل، ضمن منافسات الجولة الـ24 من بطولة الدوري الإسباني الممتاز "الليجا" لموسم (2021 -2022).
 
خاض لاعبي الفريق الأول بنادي برشلونة، اليوم الخميس، التدريبات الجماعية استعدادًا لمواجهة إسبانيول، بعد الحصول على راحة لمدة يومين بعد مواجهة أتلتيكو مدريد، التى انتهت بفوز البرسا بأربعة أهداف مقابل هدفين.
 
ويغيب عن مباراة برشلونة المقبلة، داني ألفيس، بسبب عقوبة الإيقاف التى تعرض لها بعد حصوله على بطاقة حمراء أمام أتلتيكو، وسيغيب سيرجي روبيرتو وصامويل أومتيتي وأنسو فاتي ولينجليت وممفيس ديباي بسبب الإصابة التى يعانى منها كل منهما.

الراحلين عن برشلونة في الصيف:


كشفت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، فإنه من المحتمل رحيل 3 لاعبين من خط الدفاع، وهم: صامويل أومتيتي وكليمونت لينجليت وأوسكار مينجويزا، في الصيف المقبل.

وأوضحت أن برشلونة سيضطر للتعاقد مع مدافع أو أثنين لتعويض النقص العددي حينها، حيث يبدو أن أندرياس كريستنسن لاعب تشيلسي هو القطعة الناقصة في دفاع الفريق الكتالوني.

وأشارت إلى أن كريستنسن هو المدافع المفضل لبرشلونة، وربما يكون ضمن صفقة ثنائية للبلوجرانا الذي يريد ضم سيزار أزبيليكويتا للعب في مركزي الظهير وقلب الدفاع مما يجعله صفقة مثالية للفريق الكتالوني.

اقرأ أيضا

ساعة الحقيقة يا بيكيه.. إعلان اعتزاله نهائيا بقرار برشلونة

برشلونة يخطط لمذبحة في هجوم الفريق بالصيف المقبل

حمل تطبيق سعودي الآن