"استقبال أسطوري لصلاح".. ماذا فعلت جماهير ليفربول في مباراة ليستر

تاريخ النشر: 11/02/2022
203
منذ سنتين
استقبال أسطوري لصلاح.. ماذا فعلت جماهير ليفربول في مباراة ليستر

شهدت مباراة ليفربول مع نظيره ليستر سيتي في الدوري الإنجليزي، لقطة مثيرة للاعب المصري محمد صلاح، من جانب جماهير الريدز التي تواجدت في المدرجات بملعب "أنفيلد رود"، الذي استقبل مواجهة الجولة الـ 24 من عمر الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم "بريميرليج".


 

محمد صلاحمحمد صلاح

 

ونجح ليفربول في تحقيق الفوز على منافسه ليستر سيتي بهدفين مقابل لا شيء، سجلهما المهاجم البرتغالي ديوجو جوتا، في الدقيقتين 34 من الشوط الأول، و87 من الشوط الثاني.

وشهدت الدقيقة 60 من اللقاء، دخول النجم المصري محمد صلاح، لملعب المباراة، بدلًا من البرازيلي روبرتو فيرمينو.

خطورة محمد صلاح تعود سريعا مع ليفربول أمام ليستر سيتي


وشكل دخول النجم المصري العائد للمشاركة بعد غياب أثناء تواجده مع منتخب مصر لخوض منافسات بطولة كأس الأمم الإفريقية، والتي احتل فيها المركز الثاني خلف السنغال المتوّج باللقب مع زميله في صفوف الريدز ساديو ماني.

 

محمد صلاح أمام ليستر سيتيمحمد صلاح أمام ليستر سيتي

 

وعانى صلاح من حالة من الحسرة بعد خسارة اللقب الباحث عن التتويج به في السنوات الماضية، إلا أن دخوله المباراة شكّل الكثير من الضغط على فريق ليستر سيتي.

ومع استعداد الريدز بإجراء تبديل صلاح بفيرمينو، قامت جماهير الريدز باستقبال نجمهم الأول في الفريق، بطريقة أسطورية، حيث قامت بالغناء للفرعون المصري.


وأضاع صلاح العديد من الفرص حيث لاحت له تسديدة من خارج منطقة الـ 18 لتصطدم بنقطة التقاء العارضة والقائم، في حين أضاع انفراد آخر من منتصف الملعب تقريبًا، تصدى لها بنجاح شمايكل. 

فيديو استقبال جماهير ليفربول الأسطوري لمحمد صلاح


اقرأ أيضا

آرسنال يحاول تحصين موهبته من مطامع ليفربول ومانشستر سيتي

قيمة كبيرة.. رقم مثير يثبت صحة تعاقد كلوب مع جوتا في ليفربول

حمل تطبيق سعودي الآن