محمد صلاح يقترب من إنجاز تاريخي مع ليفربول أمام ليستر سيتي

تاريخ النشر: 10/02/2022
190
منذ سنتين
محمد صلاح يقترب من إنجاز تاريخي مع ليفربول أمام ليستر سيتي

يقترب الدولي المصري محمد صلاح، جناح الفريق الكروي الأول بنادي ليفربول، من تحقيق رقم مميز خلال مشاركته في مباراة اليوم أمام نظيره ليستر سيتي، بالدوري الإنجليزي الممتاز.

 
وويواجه ليفربول نظيره ليستر سيتي، مساء اليوم الخميس، على ملعب "آنفيلد"، ضمن منافسات الجولة الـ24 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج" لموسم (2021 -2022).
 

رقم مميز لمحمد صلاح مع ليفربول:

 
على مدار الموسم الجاري، شارك محمد صلاح مع ليفربول في 26 مباراة بمختلف البطولات، تمكن من تسجيل 23 هدف، وصناعة 9 آخرين لرفاقه، ويحتل صدارة ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي.
 
ويفصل الملك المصري هدفين فقط عن الوصول إلى الهدف رقم 25، وبمجرد تحقيق ذلك العدد من الأهداف سيصبح "مو صلاح"، سجل 25 هدف بمختلف المسابقات للموسم الرابع على التوالي.
 
لا يزال ليفربول يتنافس على جميع الجبهات الأربع بعد فوزه 3-1 على نادي كارديف في بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي في نهاية الأسبوع الماضي.

 ومحاولة تقليص الفارق مع المتصدر لجدول ترتيب الدوري الإنجليزي مانشستر سيتي لأقل من 9 نقاط، فيما يواجه إنتر ميلان في دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا ويواجه تشيلسي في ويمبلي في نهائي كأس كاراباو في نهاية هذا الشهر.

عند سؤاله عن فرص الفوز بالرباعية هذا الموسم، أبقى كلوب أوراقه سرية للغاية، قائلاً: "لا يزال من الممكن الفوز بجميع الألقاب الأربعة ولكن ليس من المحتمل أن أقلل الاهتمام بمواصلة المشوار خطوة تلو الأخرى".

اقرأ أيضا

كلوب يستعد لاستغلال حسرة قلب محمد صلاح الإفريقية مع ليفربول

آرسنال يحاول تحصين موهبته من مطامع ليفربول ومانشستر سيتي

حمل تطبيق سعودي الآن